عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني

تحيا مصر

 تأجلت الجمعية العمومية العادية للاتحاد المصري لكرة القدم إلى يوم غد الثلاثاء، بسبب عدم بلوغ النصاب القانوني للحضور.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وانطلقت صباح اليوم الاثنين عملية تسجيل الحاضرين للجمعية العمومية، والمقرر انعقادها بمركز المنتخبات الوطنية "مشروع الهدف" بمدينة السادس من أكتوبر، لكن لم يصل عدد الحاضرين للنصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة، حيث حضر ممثلو 28 ناديًا من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية.

وتنص اللائحة على وجوب حضور (50% + 1) من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم، البالغ 129 ناديًا، لاكتمال النصاب القانوني من أجل انعقاد الجمعية العمومية، كما أبلغ مسؤولو الأندية التي حضرت مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ثقتهم في ما يتم اتخاذه من قرارات.

May be an image of 4 people and people standing
May be an image of 3 people, people standing and indoor
May be an image of 3 people and people standing

بركات: اتحاد الكرة لا يريد إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك

نفى الإعلامي محمد بركات، ما تردد في بعض وسائل الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، ما تردد بشأن رغبة اتحاد الكرة في منح درع مسابقة الدوري إلى نادي بعينه.

وشدد بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور ، على أن اتحاد الكرة لا يرغب في إهداء الدوري للأهلي أو الزمالك.

وأوضح بركات، أن الأخطاء التحكيمية واردة في كرة القدم، مشيرًا إلى أن الحديث عن نغمة التحكيم لن تنتهي.

محمد بركات يوجه رسالة إلى نادي الزمالك

طالب الإعلامي محمد بركات، من مجلس إدارة نادي الزمالك والجهاز الفني واللاعبين، ضرورة ترتيب أوراقهم من جديد، خصوصا بعد تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وأضاف بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا الذي يذاع على قناة المحور ، كنت أتمنى أن يكون هناك جلسة بين مجلس الإدارة واللاعبين من أجل إعادة تركيز الفريق في المرحلة المقبلة.

وأشار بركات، إلى أن هناك بعض الأمور لا يمكن أن تدار من خلال وسائل الإعلام، بل يجب أن يتم إدارتها في الغرف المغلقة مع الجهاز الفني واللاعبين. 

تابع موقع تحيا مصر علي