عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كنا مستنيه يرجع يا وجع قلوبنا عليه.. هكذا استقبل أصدقاء وائل الإبراشي نبأ وفاته بذكراه الأولى

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

يحل اليوم الإثنين الموافق 9 من شهر يناير الجاري، ذكرى رحل الإعلامي وائل الإبراشي الذي وافته المنية بعد صراع طويل مع فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير كيف استقبل الإعلاميون نبأ وفاة وائل الإبراشي

وفاة وائل الإبراشي 

وفجع نبأ رحيل وائل الإبراشي عدد كبير من الجمهور ونجوم الفن وأصدقائه في الوسط الإعلامي، الذين أعربوا عن صدمتهم بتلك الفاجعة الكبرى التي أصابت كل من لهم علاقة بالإعلامي الشهير، وبدأو يرون أخر المكالمات التي درات بينه، مؤكدين أن وائل الإبراشي كان يتمتع بصحة جيدة للغاية وسيعود قريبا لـ تقديم برنامجه.

كان كويس وبيقول إنه راجع قريب

كشفت الإعلاميتان منى الشاذلي وإيمان الحصري أخر المكالمات بينهم وبين وائل الإبراشي، اذ نشرت منى الشاذلي نص أخر محادثة بينهم، كتب بها على لسان وائل الإبراشي: يامنى، ألف شكر على إهتمامك وأنا واثق من صدق مشاعرك، أنا كويس الحمدلله، لسة شوية حاجات بسيطة بعملها علاج طبيعي، طبيعي دعواتك باكتمال الشفاء.

وائل الإبراشي

وتابعت منى الشاذلي حديثها عن مواقفها التي جمعتها بـ وائل الإبراشي، فقالت: “دي كانت آخر رسالة من العزيز و الصديق وائل الابراشي منذ اسابيع .. ما زلت اعيد قراءة كل الرسائل المتبادلة بينا و استرجع كل المواقف التي جمعتنا .. و فنجال القهوة الذي كان يجمعنا فى الاستوديو قبل الهواء .. والأحاديث الجادة و الضاحكة .. و جملتي الدائمة له  (انت بالك طوييل قوي يا وائل) .. و جملته الدائمة لي ( يا برنسيسة) .. وسط الذهول و الحزن .. الموت علينا حق".

وائل الإبراشي 

وأيدت إيمان الحصري ما قالته منى الشاذلي عن أخر لحظات وائل الإبراشي قبل وفاته من خلال تدوينة كتبها عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، قالت فيها: كنت لسة بكلمه من أيام و قالي انه بقي كويس جدا وخرج للبيت و انه اتبسط اوي و اعتبرها بشرة خير لما شافني علي الشاشة تاني و انه هو كمان راجع قريب ان شاء الله.

كنا مستنيه يرجع وهزنا خبر وفاته

واستقبل عدد كبير من الإعلاميين نبأ رحيل وائل الإبراشي بصدمة كبيرة، منهم عمرو أديب، الذي كتب: هزنى خبر وفاه وائل الابراشي .دائما كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم اتوقع ابدا ان ينتهى فجأه كده . كان استاذ ومتميز وله بصمات وحلقات مهمه. محدش كبير على الموت لكن وائل فعلا اصابنى بحاله ذهول كامل . الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه يارب.

وكتبت لميس الحديدي: يا وائل، مش كنا مستنينك ترجع؟ يا وائل مش كنت بتقول بتحاول؟ يا وائل، أه على الوجع يا رفيق الدرب، ربنا يرحمك.

وائل الإبراشي

جدير بالذكر، أن وائل الإبراشي قد برنامج “الحقيقة” على شاشة قناة “دريم” الفضائية لسنوات، قبل أن ينتقل إلى برنامج “العاشرة مساءً”، بديلاً عن الإعلامية “منى الشاذلي"، وحقق نجاحات كبيرا خلال هذا البرنامج ونسب مشاهدة عالية بسبب المحتوى الذي كان يقدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي