عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتصار: الناس بتشكر في تربية أولاد الفنانين.. أخلاق وأدب وثقافة ووعي

انتصار
انتصار

أثارت الفنانة انتصار جدل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تصريحاتها عن تربية أولاد الفنانين، مشيرة إلى أنهم يتمتعون بالأخلاق والثقافة والوعي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات انتصار المثيرة للجدل عن أبناء الفنانين

انتصار: مديرة مدرسة قالت إن أحلى تربية أولاد الفنانين

قالت إنتصار خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “بنت البلد”، المذاع على قناة صدى البلد وتقدمه الفنانة نشوى مصطفى، ردا على إشادة الأخيرة بـ أولاد نشوى مصطفى وتربيتهم، اذ كانوا ضيوفها في حلقة أمس: شكرًا على كلامك الحلو ده، وفي مديرة مدرسة كانت في مقابلة مع زميلة فنانة لينا، وقالت لها على أن أولادها أحسن تربية، وقالت كمان إن أحلى تربية هى تربية أولاد الفنانين، أخلاق وأدب وثقافة ووعي.. الناس بتشكر في تربية أولاد الفنانين.

انتصار: لازم يدرسوا التربية الجنسية في المدارس

ويشار إلى أن هذا التصريح لم يكن التصريح الأول المثير للجدل لـ انتصار، فسبق وأن طالب الفنانة تدريس التربية الجنسية في المدارس، فقالت: “التربية الجنسية في المدارس مهمة جدا، عشان الأطفال مايطلعوش لما يكبروا يقتلوا بعض وهما في الجامعة، أو يغتصبوا بعض والبنت تبقى هبلة أو هو مش فاهم، لازم نوعي الطفل ونفهمه الثقافة الجنسية وحدود العلاقة مع الطرف الآخر، عشان متحصلش صدمة مع أول واحدة تقول له لأ فيدبحها”.

واختتمت: “أنا حكيت لابني كل حاجة من ابتدائي لدرجة أن مدرس جالهم في المدرسة يكلمهم عن الثقافة الجنسية وسأل مين عارف الكلام دا، وابني رفع إيده وقال له مامتي حاكتلي كل حاجة”.

أخر أعمال انتصار

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة انتصار مشاركتها في مسلسل “توبه"، التي دارت أحداثه حول توبه “عمرو سعد" بعد أن ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه، وهو من بطولة النجوم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وحقق مشاهدات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قناة mbc مصر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي