عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عميل البنك الاهلى المصرى يتساءل: "قدمت على الشهادة وما خدتش ورق ليه؟"

تحيا مصر

تساءل عميل البنك الاهلى المصرى عن نظام المصرف في التعامل مع المتقدمين لشراء شهادات الـ 25%، مشيرًا إلى أنه عندما اشترى شهادة الـ 25% من البنك الاهلى المصرى لم يحصل على أي أوراق أو إثبات على حد قوله، لذا يرصد تحيا مصر تساؤله ورد موظفين خدمة عملاء البنك الاهلى المصرى عليه.

 

عملاء البنك الاهلى المصرى


وقال أحد عملاء البنك الاهلى المصرى في تعليق على صفحة المصرف الرسمية على موقع "فيسبوك"، "لو سمحت بعد ما عملت الشهادة محدش أدني أي ورق وقالي كدة تمام وهتجيلك رسالة الكلام ده صح".

البنك الاهلى المصرى


من جانبه، رد موظف البنك الاهلى المصرى قائلاً: "في ضوء مواكبة التطور الإلكتروني وسعى مصرفنا لتقديم خدمات مميزة وسريعة لجميع عملاءنا تم البدء في إرسال رسائل نصية عند شراء الشهادات من خلال فروع مصرفنا موضحا بها كافة تفاصيل الشهادة المشتراه (نوع الشهادة، دورية العائد، رقم الشهادة، قيمة الشهادة وتاريخ الاصدار)".


وأضاف: "أما في حالة شراء شهادات من خلال الأهلي نت سيتم إرسال بريد الكتروني يتضمن كافة تفاصيل الشهادة. للإطلاع على كافة ارصدتكم البنكية (حسابات / شهادات / بطاقات الائتمان)، يمكنكم الاشتراك المجاني بخدمة الأهلي نت أو من خلال زيارة فروع مصرفنا وطباعة مركز عميل، اما شهادات الاستثمار فانه يتم طباعتها"

تابع موقع تحيا مصر علي