عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب علاء قريطم لـ تحيا مصر: التحالف الوطني نجح في الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجا في القرى والنجوع

 النائب علاء قريطم
النائب علاء قريطم

قال النائب علاء قريطم، عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن المؤتمر الأول للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، يؤكد حرصه على دعم المجتمع الأهلي والجمعيات الاهلية والتنموية.

تحيا مصر 

 النائب علاء قريطم لـ تحيا مصر: التحالف الوطني نجح في الوصول إلى الفئات الأكثر احتياجا في القرى والنجوع المختلفة بمحافظات مصر

وعلي هامش مشاركته و حضوره فاعليات  المؤتمر الأول للتحالف الوطني بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين ،  اوضح عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب وعضو مجلس الشباب المصري المنضم للتحالف الوطني، أن التحالف الوطني للعمل الاهلي التنموي شريك اساسي للحكومة في عمليات التنمية، مشيدا بقدرة التحالف على الوصول إلى الفئات الاكثر احتياجا في القرى والنجوع المختلفة في محافظات مصر .


وأشار النائب علاء قريطم، إلى أن التحالف من خلال المنظمات والجمعيات المتواجدة داخله نجح في تحقيق طفرة في العمل الأهلي والتنموي.

وأوضح عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي يعمل على تحقيق مبدأ الحماية الاجتماعية للأسر الأكثر احتياجا في قرى محافظات مصر المختلفة، مشيرًا إلى أن المبادرات والأنشطة التي يقوم بها التحالف تساهم في تحسين معيشة المواطنين للأفضل دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي