عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

للتحقيق معه بعد إخلاء سبيله من النيابة.. وصول محمد عبد السلام لنقابة الموسيقين

محمد عبد السلام
محمد عبد السلام

وصل عازف الأورج محمد عبد السلام، إلى نقابة المهن الموسيقية برئاسة نقيبها مصطفى كامل، وذلك للتحقيق معه بعد قرار إيقافه لعدم التزامه بالتعاقد مع منظمي حفلات.

تحيا مصر يرصد وصول محمد عبد السلام لنقابة الموسيقين. 

القبض على محمد عبد السلام 

ألقت أجهز الأمن، مساء الثلاثاء، القبض على عازف الأورج الشهير محمد عبدالسلام، وذلك بعد فحصه في إحدى الأكمنة الأمنية بمنطقة المظلات بالقاهرة.

وعلم موقع “تحيا مصر” تفاصيل القبض على عبدالسلام، وأن عبدالسلام كان في طريقه بمنطقة المظلات بالقاهرة، ومع فحصه داخل الكمين، قررت أجهزة الأمن التحفظ على عبدالسلام واقتياده لقسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية حياله، ومباشرة التحقيقات معه.

القبض على عبدالسلام، جاء بعد أيام من قرار نقابة المهن الموسيقية لإيقاف عبد السلام عن العمل، وذلك لعدم حضوره أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده.

إيقاف عازف الأورج عبدالسلام


وجاء في بيان نقابة الموسيقيين، حول أسباب وقف عبد السلام، "بعد الإطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية بشأن السيد محمد عبد السلام معوض أحمد (عازف أورج)، حاصل على تصريح سنوي ونظرًا لعدم التزام المذكور بالحضور أمام النقابة العامة لمناقشته في الشكاوى المقدمة ضده"

عبد السلام وحمادة هلال في حفل زفاف 


ويذكر، أن حرص عازف الأورج عبد السلام والفنان المصري حمادة هلال على إحياء حفل زفاف الفنانة إلهام عبد البديع والملحن وليد سامى، والذي أقيم بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر في نوفمبر الماضي، وشارك في إحياء الحفل أيضًا حمادة الليثي، محمد شاهين.

وتضمن البيان الذي أصدره مصطفى كامل رئيس المهن الموسيقية: “لذلك قررت نقابة المهن الموسيقية طبقا للقانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته واللائحة الداخلية وقف المذكور عن العمل لحين الانتهاء من التحقيق في الشكاوى المقدمة ضده.. ويتم التنبيه على جميع المنشآت والأشخاص بعدم التعامل مع المذكور لحين توفيق أوضاعه مع النقابة وإخطار كافة الجهات المعنية بذلك القرار”.

ويعد عبدالسلام أحد أشهر عازفي الأورج خلال السنوات الماضية، واشتهر بتواجده داخل الأفراح الشعبية بصورة كبيرة، إلى تعاونه مع كبار مطربي المهرجانات والأغاني الشعبية، ويحرص عدد كبير من المواطنين على التعاقد مع عبدالسلام داخل لإقامة حفلات الزفاف.

تابع موقع تحيا مصر علي