عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف يطلب تلاوة آيات من سورة مريم في عزاء نجله

جورج وسوف _ أرشيفية
جورج وسوف _ أرشيفية

تلقى الفنان جورج وسوف العزاء في نجله وديع، بمسقط رأسه في كفرون بـ سوريا.

تحيا مصر يرصد طلب جورج وسوف قراءة القرآن في عزاء نجله. 

وطلب أبو وديع من الشيخ ياسر الصالح تلاوة بعض الآيات من سورة مريم، وأوضح الشيخ قائلًا: أبو وديع مدرسة طلب مني أن أقرأ سورة مريم، أبو وديع يحفظ من كتاب الله، ويتلو كتاب الله، عندما قرأت له سورة مريم كان يردد ورايا حتى كان يرشدني لبعض المقامات الموسيقية.

جنازة وديع جورج وسوف

جدير بالذكر، أنه سيطر الحزن على عدد كبير من أفراد عائلة جورج وسوف ونجله وديع من زوجته وشقيقته وشقيقه الأصغر الذي وجه له رسالة مؤثرة في مراسم الجنازة، اذ قال: فليت بكير يا أخي، كسرتنا وكسرت قلب بيك وقلوبنا كلنا، بيك كان أغلى شيء عندك بالدنيا كنت عايش طول حياتك عشان تشوفه مبسوط ومرتاح، كلنا في العيلة لينا حصة بـ اسم وديع بيك أبو وديع وأمك أم وديع وإحنا إخوات وديع.. كان يفكر بغيره وما بيفكر بحاله، وكان بيحب الكل ويساعد الكل، الحياة بطل يبقى ليها معنى بوجودك انت بالنسبالنا قديس في السما ازاي هرجع مع شغلي ومين اللي هكلمه أم يحصل مشكلة، بعد شهر بس كنت هتصير عم لـ ابني تحمله على ظهرك وتلعب معه كنت راح تصير عمو وديع، هذا مشيئة الله شو نعمل.

عزاء وديع جورج وسوف

وشهد عزاء وديع ابن المطرب جورج وسوف، الذي حل اليوم السبت الموافق 7 من شهر يناير حالة من الحزن والأحداث المأسوية المؤثرة، حيث انهار الفنان بملامح الحزن والانكسار، وانهار من البكاء مرددا: دمعة عيني راحت، وإزاي هتنادوني بـ أبو وديع بعد كده، كما ظهر في فيديو جاء على الصفحة الرسمية لـ برنامج عرب ودد وهو يردد جملة “راح وديع يا أم وديع”، وظهرت زوجته على ركبتيها في حالة صدمة وحزن وانهيار شديد.

انهيار أسرة وديع جورج وسوف


وظهرت زوجته خلال مراسم الجنازة وشقيتقه في حالة انهيار وحزن شديد، وسرعان ما بدأو في التصقيف بحركة على الأغنيات المشغلة في الجنازة لـ توديع وديع جورج وسوف وكأنه عرسه

تابع موقع تحيا مصر علي