عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تستضيف خالد الصاوي ببرنامج "حبر سري" في هذا الموعد| تفاصيل

خالد الصاوي
خالد الصاوي

يحل الفنان خالد الصاوي ضيفًا على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه المذيعة أسما إبراهيم ويذاع على شاشة تلفزيون قناة “القاهرة والناس”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول خالد الصاوي في ضيافة حبر سري

وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ومن المفترض أن يتحدث “الصاوي” عن الكثير من الأمور التي تخص حياته الشخصية والفنية أيضًا بجانب تعليقه على الشائعات التي تعرض لها.

تصريحات خالد الصاوي لموقع تحيا مصر

وفي وقت سابق، تحدث الفنان خالد الصاوي عن مشاركته كعضو لجنة تحكيم في مهرجان  القاهرة للسينما الفرنكوفونية في دورته الثانية والذي افتتح في يوم 28 ديمسبر الماضي بدار الأوبرا المصرية.

وقال خالد الصاوي لموقع تحيا مصر: في الوقت  اللي احنا فيه اي شخص هيقدر يقدم حاجه تخدم البلد  يعمل كده.

وتابع: واحنا عارفين أن في سفينة ماشية واحنا عايزين نمشيها، طالما مفيش اي حاجه تمنعني اني اشارك في حاجة تخدم البلد أكيد هعمل كده عن طيب خاطر.

خالد الصاوي في رمضان 2023

ويشارك في بطولة مسلسل سره الباتع إلى جانب الفنان خالد الصاوي كلا من النجوم حسين فهمي عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، فضلا عن عدد من الوجوه الشابة وهم خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، مصطفى درويش، سلمى جلال، عمرو موسى، المطرب مالك.

خالد الصاوي في العيلة دي

وتألق خالد الصاوي خلال الفترة الماضية بـ مسلسل “العيلة دي”، الذي تم عرضه على شاشة قناة dmc، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم صابرين،  ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم.

وتدور أحداث مسلسل أعمل ايه في 45 حلقة حول قضايا إجتماعية هامة، تشغل أذهان الجمهور ويتعرض لها كل بيت مصري بشكل يومي ومستمر، الأمر الذي جعل المسلسل يناسب المشاهدين، وحقق المسلسل نجاح كبير في حلقاته الأخيرة خاصة لحظة اعتراف خالد الصاوي لابنته بأنه تبناها وهي ليست ابنته الحقيقية.

تابع موقع تحيا مصر علي