عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستعيد شيكابالا ويوسف أسامة نبيه أمام الاتحاد السكندري بالدوري

شيكابالا ويوسف أسامة
شيكابالا ويوسف أسامة نبيه

يستعيد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض، جهود محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق ويوسف أسامة نبيه، في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري. 

شيكابالا ويوسف أسامة نبيه جاهزان لموقعة الاتحاد السكندري 

وغاب محمود عبد الرازق شيكابالا عن مواجهة الزمالك والداخلية في الدوري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بسبب خروجه من فندق الإقامة بعد الخسارة أمام أسوان من أجل زيارة أهله، بينما غاب يوسف أسامة نبيه عن مواجهة الأبيض والداخلية بسبب آلام الأسنان التي أدت إلى تورم وجه. 

وشارك محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أسامة نبيه في مران الزمالك اليوم بشكل طبيعي، وأصبحوا جاهزين للدخول في قائمة الفارس الأبيض استعدادًا لمواجهة فريق الاتحاد السكندري، يوم الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب. 

تاريخ مواجهات الزمالك والاتحاد السكندري

تقابل الفريقان، في 123 مباراة على مدار التاريخ، كان الفوز حليف الفارس الأبيض في 79 مباراة، في حين تفوق نادي الاتحاد، في 14 مباراة، وساد التعادل بينهما في 31 مباراة.

نجح لاعبو الزمالك في تسجيل 212 هدفًا، في المقابل، سجل لاعبو زعيم الثغر 79 هدفًا، ويتصدر جمال عبد الحميد، قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً في سباك نادي الاتحاد، برصيد 7 أهداف، وهو نفس الرصيد الذي سجله لاعب الاتحاد أحمد العطار الديبة، في شباك الفارس الأبيض.

الاتحاد السكندري يعلن توفير أتوبيسات للجماهير لمساندة الفريق أمام الزمالك ببرج العرب

قرر مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، توفير أتوبيسات لجماهير زعيم الثغر من أجل مساندة فريقها أمام فريق الزمالك في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي