عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ فستان أبيض.. نسرين طافش تتألق في أحدث جلسة تصوير لها| صور

نسرين طافش
نسرين طافش

تألقت الفنانة السورية نسرين طافش في بعد أن شاركت جمهورها ومتابعيها صورًا من أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث ظهور لنسرين طافش عبر إنستجرام

وارتدت نسرين طافش في جلسة التصوير فستانًا باللون الأبيض، مع حذاء طويل وقبعة باللون الجملي، حيث استوحت “طافش” إطلالتها من “الكاو جيرل”، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أعمال تنتظرها نسرين طافش

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نسرين طافش لـ عرض فيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة”، الذي يجمعها بالفنان رامز جلال، وذلك في أوائل شهر نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن المقرر أن يعرض العمل في السينمات في الأيام القليلة المقبلة.

ويدور فيلم أخي فوق الشجرة في إطار كوميدي، حول الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة، ولكن دخول توأمه بهاء الذي لم يكن يعلم بوجوده حياته يقلبها رأسا على عقب.

تغيب نسرين طافش عن السوشيال ميديا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نسرين طافش عن سبب تغيبها عن السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وشاركت نسرين طافش جمهورها صورة لها من أمام البحر، وعلقت عليها قائلة: «هاي يا حلوين، طولت الغيبة عليكم، بس كنت بخلوة صمت روحية ثلاثة أيام، كانت جميلة وعميقة ومفيدة ومنعشة للنفس، الخلوة الروحية بتخليك تقعد مع نفسك وتعرفها أكتر، مناجاة مع الخالق منك له مباشرة بلا حاجب أو وسيط، ليها فوائد عجيبة ومذهلة».

وتابعت: «الخلوة ليها شروط، منها الامتناع عن الكلام، ممكن الاستعانة بالإشارة أو الكتابة عند الضرورة، وإلغاء كل المشتتات لمدة 3 أيام مثل التليفون، والسوشيال ميديا والتليفزيون، وممكن تكتفوا بقراءة كتاب أو سماع موسيقى رايقة وتأمل، أنا هي تاني مرة أعملها، بس هالمرة كانت أقوى، واللي ما جربها يجربها ولو يوم واحد على الأقل، أنت ما عرفت نفسك حق المعرفة، بس تعرف نفسك بحق، راح تتحرر بحق.

تابع موقع تحيا مصر علي