عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. أبطال أغنية "السهر والانبساط" في ضيافة جيهان عبد الله ببرنامج"أجمد 7"

أبطال أغنية السهر
أبطال أغنية السهر والانبساط

يحل كلا من الفنان حميد الشاعري، هشام عباس، وأكرم حسني، في ضيافة المذيعة جيهان عبد الله ببرنامج "أجمد 7 الساعة 7"، يوم الخميس المقبل الموافق 12 من شهر يناير الجاري، وذلك عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أبطال أغنية السهر والانبساط في ضيافة برنامج أجمد 7

ومن المقرر أن يتحدث هؤلاء النجوم في الحلقة عن مشروعهم الغنائي الأخير "السهر والانبساط" من حيث كواليس العمل وفكرة تعاونهم جميعا، بالإضافة إلى الكشف عن جديد كلا منهم.

تفاصيل فيديو كليب أغنية "السهر والانبساط"

وتعتبر الأغنية من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، وتقول كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات”.

“ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن .. شوفللي حل .. وقلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر وفي انبساط .. ع الطبلة وصوت الصاجات .. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال”.

تصريحات حميد الشاعري

تحدث الفنان حميد الشاعري عن تفاصيل أول لحن قام بيه والذي كان للفنان محمد منير، كما تحدث عن ذكرياته مع الفنان إسماعيل البليسي.

وكشف الفنان حميد الشاعري خلال استضافته في برنامج أنغام والتي تقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي أن أول لحن في حياته غناه الكينج محمد منير وهي أغنية طريق.

حيث قال حميد: كنت بعشق كل أغاني منير بعد أغاني عبد الحليم حافظ وحبيته أكتر لما قابلته، ولقيته قارئ جيد جدا، يقرا الحاجة صح ويعبر عنها، وكان أول ديق ليا في مصر.

هشام عباس يتحدث عن بدايته

وفي وقت سابق، تحدث المطرب هشام عباس عن بدايته في عالم الفن، مشيرا إلى أنه لم يفكر إطلاقا بأن يكون مطرب أو يدخل هذا المجال من الأساس فكان هدفه وهدف والده بشكل أساسي أن يعمل في مجال الهندسة.

وأوضح هشام عباس خلال حلوله ضيف على برنامج أنغام المذاع على قناة dmc: كنت بغني الأغاني اللي أنا سمعتها بتاعة أي حد ولوحدي، زي فطومة، ووقتها كان عندي 4 أو 5 سنين، وفي 67 وقت الحرب عبد الحليم لم غنى أغنية فدائي، وأنا كنت بحب عبد الحليم وأي مزيكا بتتعمل، وفي بيت أهل مامتي كان عندي خالي بيلعب مزيكا وكنت بغني معاه، وبقيت أحفظ أغاني كتير لحد ما دخلت المدرسة كنت بغني في الفصل بين الحصص وكنت بحب أغاني أحمد عدوية وحافظها كلها، وعمري ما تخيلت إني أبقى مغني أنا مهندس زي بابايا.

تابع موقع تحيا مصر علي