عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يقنع محمد محمود وعمار حمدي بالانتقال إلى الاتحاد السكندري

عمار حمدي ومحمد محمود
عمار حمدي ومحمد محمود

عقد مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمد محمود وعمار حمدي ثنائي المارد الأحمر، من أجل إقناعهم بالانتقال إلى صفوف الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

جلسة مثمرة بين إدارة الأهلي ومحمد محمود وعمار حمدي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، جلسة خاصة صباح اليوم مع عمار حمدي ومحمد محمود لاعبي الفريق الأحمر بعد انتهاء المران من أجل إقناعهم بالانتقال إلى الاتحاد السكندري ضمن صفقة مروان عطية الذي سينتقل إلى النادي الأهلي». 

وأضاف المصدر: «الأهلي وعد اللاعبين في الجلسة بالعودة مرة أخرى إلى الفريق بشرط التألق في نادي الاتحاد السكندري، وحدثت مكالمة هاتفية جمعت بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد حيث وعدهم رئيس زعيم الثغر بتوفير كافة الأجواء والمطالب من أجل استعادة تألقهم مرة أخرى والعودة إلى النادي الأهلي». 

وأتم المصدر: «انتهت الجلسة بين إدارة الأهلي والثنائي على موافقتهم بالانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة ضمن صفقة انتقال مروان عطية ». 

إبراهيم فايق: الأهلي يستقر على التعاقد مع ثنائي أجنبي 

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي يدرس التعاقد مع ثنائي أجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوفه قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب.

فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "هناك ثلاثة لاعبين أجانب يدرس الأهلي التعاقد مع ثنائي منهم وحصل على موافقة مارسيل كولر ويرغب فى التعاقد معهما".

وأضاف: "اللاعب الأجنبي الأول هو جان كراسو ويملك سيرة ذاتية مميزة، وهناك لاعبان من أمريكا اللاتينية منهم لاعب برازيلي طلبه كولر بنفسه وأيضا لاعب جناح".

كريم فؤاد يسافر إلى النمسا

ويسافر كريم، إلى النمسا هذا الأسبوع، بصحبة الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، وسيخضع اللاعب للعميلة.

وكان قد عاد أكرم توفيق، إلى القاهرة بعدما خضع هو الآخر لنفس العملية، حيث كان قد تعرض اللاعب للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مران الفريق، قبل 3 أسابيع، ويفتقد الأهلي، لخدمات الثنائي طوال الموسم الجاري، لذا تقرر رفع اسمها من قائمة الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي