عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف أوباما يقترب من الانضمام إلى الحزم السعودي على سبيل الإعارة (خاص)

يوسف أوباما
يوسف أوباما

يقترب يوسف أوباما لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد خروجه من حسابات البرتغالي جوسفالدو فيريرا في الفترة الأخيرة. 

الحزم السعودي يقترب من استعارة يوسف أوباما 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وصل إلى نادي الزمالك منذ أيام قليلة طلب رسمي من إدارة نادي الحزم السعودي من أجل استعارة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق لمدة 6 أشهر مع وجود بند الشراء». 

وأضاف المصدر: «أوباما يرغب في خوض التجربة من أجل إزالة كل الضغوطات المحاطة باللاعب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن هذه التجربة ستساعده إلى استعادة مستواه مرة أخرى الذي اختفى عن اللاعب في الفترة الأخيرة». 

وواصل: «إدارة نادي الزمالك عرضت رحيل يوسف أوباما على فيريرا، حيث رحب المدير الفني برحيل اللاعب نظرًا لعدم الحاجة الفنية له خلال الفترة الحالية، حيث من المقرر أن يرد نادي الزمالك على العرض الرسمي لنادي الحزم السعودي من أجل الاتفاق على المقابل المادي وكل بنود الصفقة». 

حقيقة انتقال أوباما لـ نادي الباطن


وكشف ناصر الهويدي رئيس نادي الباطن السعودي، حقيقة مفاوضات النادي مع يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وأكد رئيس النادي السعودي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن النادي لم يتقدم بأي عرض رسمي لضم لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال ناصر الهويدي: “ نادي الباطن لم يتقدم بأي عرض للاعب خلال الفترة الحالية”، ويأتي ذلك بعدما ربط البعض انتقال أوباما للنادي السعودي، بعد فشل انتقال محمد مجدي أفشة، لنفس النادي، وذلك بعد أن توقفت المفاوضات بين الطرفين، الأهلي والباطن.

تابع موقع تحيا مصر علي