عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة خليل: خدت جائزة ساويري على شطر المحبة والرقابة رفضته

هالة خليل
هالة خليل

قدمت المخرجة هالة خليل بشكوى على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، ضد الرقابة وذلك بسبب فيلمها “شطر المحبة”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير شكوى هالة خليل ضد الرقابة

هالة خليل تشكو الرقابة

كتبت هالة خليل: على فكرة أنا خدت جايزة مؤسسة ساويرس على سيناريو فيلم شرط المحبة وقبلتها، ولكن الرقابة هي اللي رفضته، فرصة أهيص في الهيصة.

وكشفت هالة خليل من خاصية التعليقات عن السبب وراء رفض الرقابة لـ سيناريو فيلم شرط المحبة، فقالت: بيقولو مش مفهوم.

منشور هالة خليل

أخر أعمال هالة خليل

يذكر، أن أخر أعمال هالة خليل مشاركتها في مسلسل أحلام سعيدة، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022 وهي من بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودرات أحداث مسلسل أحلام سعيدة حول ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب هامه في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب علي تخطي مشاكلهن.

هالة خليل تشيد بـ شيماء سيف بعد أحلام سعيدة

وكانت أشادت هالة خليل بموهبة الفنانة شيماء سيف بعد مسلسل أحلام سعيدة، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أول عمل جمعني بشيماء سيف كان من 7 سنين، لما اخترتها تعمل دور الممرضة في فيلم نوارة، وأثناء البروفة فوجئت بشطارتها وخفة دمها، وذكائها، فقلت لها طب استني شوية، وقررت إعادة كتابة المشهد، للاستفادة بطاقتها الكبيرة دي، وخدت شيماء عن هذا المشهد جايزة أفضل ممثلة، بعدها اشتغلنا مع بعض في مساحة دور أكبر في مسلسل بالحجم العائلي، وبرضه محسيتش إن الدور استغل إمكانياتها بالقدر الكافي، وما زلت أشعر بذلك في مسلسل أحلام سعيدة، رغم إعجابي بها، وبما أضافته من جاذبية للشخصية.. غير أنني أظن أن شيماء تستحق أن ينظر إليها كممثلة، وليست فقط بونبوناية.

تابع موقع تحيا مصر علي