عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة الموسيقيين ترفع رسوم الدي جي لـ 1015| تفاصيل

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيان برئاسة الفنان مصطفى كامل بشأن رفع رسوم التصريح السنوي لـ الدي جي إلى 1015 جنيها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل رفع رسوم الدي جي

رفع رسوم الدي جي

وجاء بيان نقابة الموسيقيين، على هذا النحو: قررت نقابة المهن الموسيقية رفع رسوم تصريح العمل السنوي للدي جي المصري إلى مبلغ 1015 جنيها، وذلك مع بداية السنة الجديدة 2023.

أكما صدرت نقابة المهن الموسيقية في بداية شهر يناير الجاري لعام 2023، تصريحين سنويين لشباب مغنيين من ذوي الهمم، إيمانًا منها بأحقيتهم في ممارسة مهنة الغناء تبعًا لقوانين وقواعد النقابة.

الموسيقيين وأزمة محمد عبد السلام

وأقام مصطفى كامل منذ ساعات قليلة جلسة صلح بين عازف الأورج محمد عبد السلام وأحد منظمي الحفلات بعما تقدم برفع دعوى قضائية ضده، إذ من المقرر أن يدفع له عبد السلام مبلغ مالي معين في مقابل أن يتنازل عن تلك القضية.

وعلق عبد السلام على هذا الأمر، فقال: كل اللي كان موجود شوية خلافات بسيطة وشوية فلوس هترجع، النقيب كان وقفني ومن حقه يوقفني وكان لازم أجي واستاذ مصطفى كامل حلها معانا وهو قاعد، والفترة اللي جاية شغل بمساندة النقابة.

تصريحات مصطفى كامل الأخيرة

من ناحية أخرى، كشف مصطفى كامل عن رأيه في عدد من نجوم الفن، من بينهم النجم حسين الجسمي الذي قال عنه أنه أفضل من غنى لمصر، أما عن أفضل صانع نجوم هو نصر محروس، وأنه معجب بإحساس عزيز الشافعي: “ عزيز الشافعي يتفوق على أي حد، متنوع، ومتجدد رغم إنه مش صديقي، وهو من أفضل الناس الموجودة دلوقتي”.

وأضح مصطفى كامل أن تامر حسني هو أفضل مطرب نجح في مجال التمثيل، وأن أنغام أهم صوت فى الوطن العربي، مشيراً إلى أن النجم صبري فواز قد اعتذر له بسبب سخريته من أغنية"قشطة يابا"في أحد البرامج التلفزيونية التي حل بها مؤخراً.

واختتم مصطفى كامل حديثه، فقال: أنا من بيئة متوسطة واتربيت على أغاني أم كلثوم وطول عمري على مدى مشوارى راعيت ربنا في اللي بقدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي