عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"ترند الجمال".. المطرب أيمن صابر يستعد لطرح أغنية جديدة

المطرب أيمن صابر
المطرب أيمن صابر

يستعد المغني أيمن صابر لطرح أغنية جديده تحمل عنوان "ترند الجمال" وهي من ألحانه ومن كلمات عبد الرحمن هداية ومن توزيع يحيى يوسف.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية ترند الجمال لـ أيمن صابر

وسبق وطرح المطرب أيمن صابر أغنية "محترفة" والتي لاقت صدى كبير عند كل المستمعين وكانت من كلمات عبد الرحمن هدايه وألحان محمد طارق وتوزيع يحيى يوسف وإخراج المخرج السعودي علي المؤمن في تعاون مصري سعودي مشترك.

أيمن صابر

المطرب أيمن صابر هو شغوفا بالغناء والطرب منذ صغره، بعد سنوات دراسة كللت بالتفوق في جميع مراحلها، تخرج من كلية الصيدلة بجامعة القاهرة، وبدأ العمل في مجال الصيدلة لكنه لم يتخل عن حلمه الكبير فقرر أن يمارس هوايته المفضلة ويختبر موهبته وشغفه في الغناء إلى جانب عمله.

تعاون أيمن صابر مع الشاعر أحمد عو في أغنية اتعودت غيبتك

في عام 2010 قدم أول أغانيه بعنوان "روحي معاك" وهي من ألحانه، وفي العالم التالي قدم دويتو مع صديقه حمادة سعيد بعنوان "لون ماضينا"، ثم قدم دعاء ديني في عام 2012. أما انطلاقته الحقيقية فجاءت في 2016 بعد تعرفه على الشاعر أحمد عوض، فأصدرا معا أغنية "اتعودت غيبتك" والتي كانت بمثابة البداية الحقيقية لأعمال فنية أكثر احترافية.

فيديو كليب بحنلها

وفي عام ٢٠١٩ أصدر أول فيديو كليب بعنوان "بحنلها" والذي قام بتصويره في لبنان مع المخرجة اللبنانية راندلي قديح بالتعاون مع أحمد عِوَض وألحانه وعمرو عدلي وهو ما شجعه لتقديم أغنيه جديدة "محملتش بيك" مع نفس المخرجه رندلى قديح في عام ٢٠٢٠ وهي أغنيه تتميز بالطابع الرومانسي وحققت مشاهدات كبيرة على اليوتيوب تجاوزت 500 ألف مشاهدة، وكانت من كلمات احمد عوض والحان احمد حافظ وتوزيع يحيى يوسف.

أغنية بحبك من البداية

وفي عام ٢٠٢١ كانت انطلاقه أخرى لـ أيمن صابر وهي بأغنية حققت ٢ مليون مشاهده وهي "بحبك من البدايه" وهي أغنية سريعه الإيقاع من كلمات عبد الرحمن هداية وعبدالرحمن عثمان وألحان محمد طارق وتوزيع يحيى يوسف وتم تصوريها في المملكة العربية السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي