عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سقوط أمطار مع شبورة.. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023، حيث يشهد تحسن في الأحوال الجوية علي كافة الانحاء وانحسار لفرص سقوط الأمطار ولكن تبقي الفرصة قائمة لسقوط أمطار خفيفة علي السواحل الشمالية وسلاسل جبال البحر الاحمر.

حالة الطقس اليوم

واكدت الأرصاد الجوية أنه سيكون عودة الي الأجواء المستقرة وتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية والمؤدية من والي القاهرة ومدن القناه وشمال الصعيد قد تكون كثيفة وعلي إثرها تتدني الرؤية الأفقية لذا يرجي توخي الحيطة والحذر، مع طقس بارد علي كافة الأنحاء ليلا وفي الصباح الباكر.

وتابعت الأرصاد الجوية ، أن هناك إنحسار فرص سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وسلاسل جبال البحر الأحمر، وتبقى الظاهرة المؤثرة هى الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تكون كثيفة على السواحل الشمالية ومدن القناه ووسط سيناء وشمال الصعيد. يصاحبها انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية.

الطقس اليوم الثلاثاء

أما بالنسبة لحالة الطقس فمن المتوقع أن يسود طقس بارد ليلا وفى الصباح الباكر على كافة الأنحاء ، لطيف نهارا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، والعظمى اليوم على القاهرة الكبرى ١٩ درجة مئوية.

سقوط الأمطار الممطرة

وجدير بالذكر أنه تعرضت القاهرة الكبرى فى وقت سابق لسقوط أمطار وأنها مازالت تحت تأثير السحب الرعدية الممطرة وفى شرق القاهرة كما تتأثر محافظة محافظة الشرقية بالسحب الرعدية الممطرة، كما تأثرت شرق البلاد بالسحب الرعدية الممطرة خلال الفترة القليلة القادمة، مع استمرار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى .
 

تابع موقع تحيا مصر علي