عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرادات السينما أمس.. نبيل الجميل يتصدر وشلبي في المرتبة الثانية

نبيل الجميل أخصائي
نبيل الجميل أخصائي تجميل

حققت السينمات المصرية في مساء أمس الاثنين، إيرادات كبيرة حيث حافظ فيلم نبيل الجميل للفنان محمد هنيدي من خلالها على تصدر شباك التذاكر من بداية عرضه في دور العرض السينمائية حتى الآن.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إيرادات شباك التذاكر أمس

إيرادات افلام السينمات أمس

جني فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل في مساء أمس الاثنين ما يقرب من 428,804 جنيه، ليأتي في المرتبة الثانية فيلم شلبي بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز 261,550 الف جنيه.

وتذيل القائمة فيلم "هاشتاج جوزني"، بطولة الفنانة الشابة مايان السيد إلى جانب الفنان الشاب أمير المصري، وذلك بعد تحقيق 371 جنيها فقط.

تفاصيل افلام دور العرض السينمائية

فيلم نبيل الجميل من بطولة محمد هنيدي ونور اللبنانية ومحمد سلام، محمد ثروت، محمود حافظ، رحمة أحمد فرج الشهيرة بـ “مربوحة"، بينما يعد فيلم شلبي من بطولة محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي.

فيلم هاشتاج جوزني المهدد بالخروج من المنافسة

وكان فيلم هاشتاج جوزني من بطولة أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ودارت حول فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

ويذكر، أن الأغنية الدعائية للفيلم جاءت كلماتها على النحو الآتي: انا ليه بداري أداري أداري حبي ليها ايه ليه مقولش عادي عادي عادي ع الي بحس بيه انا ليه بداري أداري أداري حبي ليها ليه ليه مقولش عادي عادي عادي ع الي بحس بيه ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه ليه بقول هقول عن حبي ليها وأرجع في كلامي ليه أنا بنسى وأنا قدام عينيها كل كلامي ليه ليه بقول هقول عن حبي ليها وأرجع في كلامي ليه ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه ليه حاجات جوايا مخوفاني هخاف من إيه وليه في إيه أكثر من حبي ليها عشان أراهن عليه انا ليه بداري أداري أداري حبي ليها ليه ليه مقولش عادي عادي عادي ع الي بحس بيه.

تابع موقع تحيا مصر علي