عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"صانع أفراح الزمالك".. زيزو يحتفل بعيد ميلاده الـ 27

تحيا مصر

يحتفل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعيد ميلاده الـ 27، فهو من مواليد 10 يناير لعام 1996.

عيد ميلاد زيزو

ويعد زيزو، واحد من أفضل لاعبي الدوري المصري في الوقت الحالي، حيث يقدم اللاعب مستوى مميز خلال الموسمين الأخيرين مع نادي الزمالك، وكان صاحب الفضل الأكبر في تتويج الفريق ببطولة الدوري للموسم الماضي.

بدأ زيزو مشوار الكُروي من ناشئي النادي الأهلي، ولكن لصعوبة الحصول على فرصة داخل جدران القلعة الحمراء، رحل إلى صفوف نادي وادي دجلة، وتألق بشكل كبير حتى لعب مع الفريق الأول هو بعمر الـ 17، وبعدها اتخذ قرار الاحتراف عن طريق بوابة نادي ليرس البلجيكي.

وفي صفقة لم تحدث ضجة كبيرة داخل الأوساط الرياضية، قرر نادي الزمالك التعاقد في عام 2019، ليقدم اللاعب مستوى استحق عليه الثناء مع الفريق، وبالتحديد خلال العام الماضي، الذي صجل خلاله 19 هدفًا، حصد على إثرهم لقب هداف البطولة، كما صنع ما يرقب من 12 هدفًا، ليكون قد ساهم في أكثر من نصف الأهداف التي سجلها الفريق خلال الموسم الماضي.

أرقام وبطولات زيزو مع الزمالك 

وبشكل إجمالي، خاض زيزو مع نادي الزمالك ما يقرب من 166 مباراة، تمكن من تسجيل 51 هدفًا، وصنع 44، وتلقى 21 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء وحيدة.

وحصد صاحب الـ 27 عام، 5 بطولات مع الفارس الأبيض هم ( بطولتين من الدوري المصري، وكأس مصرمرة وحيدة، ومثله للسوبر المحلي والإفريقي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي