عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنادي مهنا تشارك مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن في "كشف مستعجل"

هنادي مهنا
هنادي مهنا

تستعد الفنان هنادي مهنا للمشاركة في عمل درامي جديد يجمعها بنجوم مسرح مصر، الفنان مصطفى خاطر والفنان محمد عبد الرحمن، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسلسل هنادي مهنا ومصطفى خاطر في رمضان 2023

هنادي مهنا في رمضان 2023

ويأتي المسلسل الذي يجمع الفنانة هنادي مهنا بنجوم مسرح مصر بعنوان “كشف مستعجل”، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023 في 15 حلقة، وذلك على منصة واتش ات الإلكترونية.

وكان قد عرض لـ مصطفى خاطر في فيلم تسليم أهالي إلى جانب الفنانة هيفاء وهبي والفنان أحمد الفيشاوي، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية.

مصطفى خاطر لـ فيلم تسليم أهالي

فيلم أشباح أوروبا من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل.

أخر أعمال هنادي مهنا

وكان قد شارك كلا من هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح في السباق الرمضاني 2022، بأعمال فنية مختلفة، اذ خاض أحمد خالد صالح بطولة مسلسل “رانيا وسكينة”، إلى جانب الفنانة المتألقة روبي والنجمة مي عمر وصبا الرافعي، محمد رضوان، وغيرهم، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وجسد صالح خلال أحداث العمل حبيب روبي التي جسدت شخصية فتاة شعبية تعيش في الحارة تقع في عشق هذا الشاب ولكن يبدو وكأنه ينصب عليها لأخذ مالها له، بينما هنادي فعرض لها مسلسل مكتوب عليا بجانب أكرم حسني وعمرو عبد الجليل وأيتن عامر.

أما عن هنادي مهنا، فشاركت في مسلسل “مكتوب عليا” بجانب كلا من الذي درات أحداثه حول  الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة، يمتلك ميزة أو لعنة اذ بدأت تظهر كلمات معبرة على ذراعه، لكي تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سوف يموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك الحدث في إطار من التشويق والإثارة.

تابع موقع تحيا مصر علي