عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يطلب البطاقة الدولية لكريستو لتسجيله في قائمة كأس العالم للأندية

كريستو
كريستو

طلب مسؤولو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من إدارة نادي النجم الساحلي التونسي إرسال البطاقة الدولية لمحمد الضاوي كريستو جناح الفريق المنتقل حديثًا إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

الأهلي يطالب النجم الساحلي بسرعة إرسال البطاقة الدولية لكريستو 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «أرسل النادي الأهلي صباح اليوم خطابًا رسميًا إلى إدارة النجم الساحلي من أجل إرسال البطاقة الدولية لمحمد الضاوي كريستو لاعب الفريق التونسي والمنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي لتسجيله في قائمة الفريق المحلية بالإضافة إلى قائمة مونديال الأندية». 

وأضاف المصدر: «الأهلي طالب النجم الساحلي بسرعة إرسال البطاقة الدولية للاعب من أجل ضمه لقائمة الفريق أمام المصري البورسعيدي والاستفادة بخدمات اللاعب وتسجيله في قائمة بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة المغرب لهذا الموسم». 

وأتم المصدر: «من المقرر أن تستجيب إدارة النجم الساحلي لطلب النادي الأهلي وترسل البطاقة الدولية للاعب خلال الساعات القليلة المقبلة». 

الضاوي كريستو: رحبت بالانتقال إلى الأهلي على الفور 

وأكد الضاوي أنه رحب على الفور بالانتقال إلى الأهلي الذي يعتبره النادي الأكبر والأعرق في قارة إفريقيا، ولم يتردد لحظة واحدة في قبول العرض، وأنه جاهز للقتال والمنافسة حتى يكون على قدر ومستوى التواجد في الأهلي، وأيضًا عند حسن ظن جماهيره الكبيرة, وعلى قدر ثقة الجهاز الفني.

وأضاف أنه يتطلع إلى الفوز مع الأهلي بكل البطولات سواء المحلية أو على صعيد دوري أبطال إفريقيا الذي يحلم بالتتويج به، مشددًا على أن طموحاته مع النادي بلا حدود في ظل ما يملكه من إمكانات وتاريخ وشعبية، وكشف الضاوي عن أن لقب كريستو يصاحبه منذ الصغر منذ أن أطلقه عليه أبناء عمومته، ويعتز كثيرًا بهذا اللقب الذي بات ملازمًا له.

أرقام ومعلومات عن محمد الضاوي كريستو

-محمد الضاوي كريستو من مواليد 2003 ويبلغ من العمر 19 عاما.

-يشارك في مركز الجناح الأيمن في النجم الساحلي.

-خاض الضاوي في 6 مباريات مع النجم الساحلي، وسجل 5 أهداف وصنع هدفين هذا الموسم.

-كان ضمن القائمة الأولية لمنتخب تونس للمشاركة في كأس العالم 2022، قبل أن يتم استبعاده قبل انطلاق المونديال.

-لعب 30 مباراة في جميع المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي