عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سقوطها.. شهيرة تتعرض لـ إصابة في اليد: ربنا يكملها على خير| صورة

شهيرة
شهيرة

كشفت الفنانة شهيرة عن تعرضها لـ إصابة في يدها بسب تعرضها للسقوط، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تعرض شهيرة لـ إصابة في اليد

شهيرة تتعرض لـ حادث

وشاركت شهيرة صورة ليديها وهي مضمدة برباط أسود، وعلقت عليها: أنا وقعت من كام  يوم  على أيدي وربنا   ستر ربنا يكملها علي خير.

منشور شهيرة

شهيرة ونيتها في العودة للتمثيل

من ناحية أخرى، كشفت الفنانة شهيرة عن نيتها في العودة لمجال التمثيل مرة اخرى، فقالت: في عروض بتجيلي كتير وأنا ببقى متحمسة جدا وقتها وبعدين أما بفكر بتراجع، خاصة إني بقالي فترة كبيرة مطلتش على الناس فببقى قلقانة، ودلوقتي كمان المهنة بقت صعبة وبقوا يشتغلوا أكتر من 18 ساعة، وإحنا زمان كنا بنشتغل 8 ساعات، حتى عمرو إبني قالي الدلع اللي كنتي بتدلعيه زمان مش هتلقيه دلوقتي.. ممكن أرجع التمثيل لو لقيت حاجة واو أوي وقتها هتحمل وأنزل.

شهيرة ودفاعاها عن مسلسل الضاحك الباكي

وكان أخر ظهور للفنانة شهيرة على الساحة الفنية، خروجها للدفاع عن مسلسل “الضاحك الباكي”، الذي خاض بطولته كلا من النجوم عمرو عبد الجليل والفنانة فردوس عبد الحميد، ورزان مغربي، وسيناريو وحوار محمد الغيطى، والذي عرض مؤخرا على شاشة قناة dmc.

اذ كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلًا وسهلًا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري، الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عامًا.. مجرد رجوعك للدراما، فهو شرف للمنظومة الفنية.

وأضافت: أما العظيمة فردوس عبد الحميد، فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا، ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السوشيال ميديا الآن.. لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف، وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه، ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة.. طبعًا بطلب المستحيل، ولكن لا يهم؛ لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا.. فاضل وفردوس.

 

تابع موقع تحيا مصر علي