عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أناقة درة تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها| صور

الفنانة درة
الفنانة درة

شاركت الفنانة درة جمهورها مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ درة عبر انستجرام

درة تتألق في أحدث ظهور

وظهرت درة في مجموعة الصور التي شاركتها بفستان بينك أنيق، واستعرضتت خلال جلسة تصويرها سيارتها الفارهة حيث التقطت صور داخلها وأمامها، وعلقت درة على الصور، قائلة:يبرز دائمًا الإحساس الإيطالي بالأناقة عندما يلبس.

درة لـ متابعيها: حرر خوفك وشكوكك وأمن مرة أخرى

وسبق ووجهت درة نصيحة لـ جمهورها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، حيث كتبت: من الأشياء القوية التي يمكنك القيام بها من أجل نفسك أن تؤمن أنك تستحق الحصول على الأشياء الجيدة بما في ذلك المعجزات والمساعدة الإلهية.. حرر خوفك وشكوكك وصدماتك وآمن مرة أخرى.

أخر أعمال درة الفنية

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

كما عرض لها أيضا على منصة شاهد الإلكترونية مسلسل المتهمة والتي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، لتكون بذلك درة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية، ودرات أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

وأعلنت درة خلال مداخلة هاتفية أجرتها عبر برنامج "تريو" على نعم اف ام عن وجود جزء ثاني من مسلسل المتهمة، فقالت: في احتمال كبير أننا نصور جزء تاني من مسلسل المتهمة.

تابع موقع تحيا مصر علي