عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد المنعم عمارة يفتح النار علي الكومي: شخصية عنيدة وسبب أزمات الإسماعيلي

يحيى الكومي
يحيى الكومي

أكد عبد المنعم عمارة، وزير الرياضة الأسبق، أن يحيي الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي الذى تقدم باستقالته هو شخصية "عنيدة"، والسبب الأول في تراجع نتائج الدراويش في الفترة الماضية. 

عبد المنعم عمارة: يحيى الكومي عنيد ولا يسمع أراء الآخرين 

وقال عمارة فى برنامج "فى الملعب وانت سايق " مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "يحيي الكومي عنيد وأرهقني خلال الفترة الماضية فهو يسمع لنفسه فقط ولا يريد سماع نصائح الآخرين فهو سبب الأزمات التى يعاني منها نادي الإسماعيلي".

وأضاف: "جميع مسؤولي الرياضة فى مصر رفضوا التعاون مع يحيي الكومي بسبب طريقته فى إدارة النادي".

عبد المنعم عمارة: وجودي كوزير سابق يمنعني من تولي رئاسة الاسماعيلي في لجنة معينة

أكد عبد المنعم عمارة، وزير الرياضة الأسبق، رفضه تولى أى منصب داخل نادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة.

وقال عمارة فى برنامج "فى الملعب وانت سايق " مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": " وجودي كوزير سابق يمنعني من تولي رئاسة الاسماعيلي في لجنة معينة، وهذا الأمر منتهي بالنسبة لي، ولكن بالتأكيد مساعدة النادي من الخارج أمر واجب".

وأضاف: "حاولت مساعدة يحيي الكومي خلال الفترة الماضية عن طريقة الشركة الراعية ورابطة الأندية وهيئة قناة السويس".

تصريحات أحمد حسام ميدو في برنامج في الملعب وانت سايق 

أكد أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق الإسماعيلي، أنه اختار تدريب فريق الدراويش خلال الفترة الحالية من خلال قلبه وليس عقله، مشددا على أن هناك العديد من أبناء النادي رفضوا تولى المهمة الفنية للفريق.

وقال ميدو فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع إبراهيم فايق على إذاعى "ميجا إف إم": "قبلت التحدي لتدريب الفريق، ولكن كان هناك صدمة بالنسبة لي بسبب أداء اللاعبين"، وأضاف: "يجب على لاعبي الإسماعيلي الاستفادة من الأخطاء والتعلم من المواقف التى حدثت فى مباراة حرس الحدود".

تابع موقع تحيا مصر علي