عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تستعرض رشاقتها في أحدث ظهور لها من الجيم

ياسمين صبري _ أرشيفية
ياسمين صبري _ أرشيفية

استعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري رشاقتها في أحدث ظهور لها من داخل الجيم، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

والد ياسمين صبري يفتح النار على ابنته

ومن جانب آخر كانت ياسمين صبري تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحات والدها عنها وكشف العديد من الأسرار عن حياة ابنته ياسمين صبري، وقال خلال برنامج “قعدة ستات”: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة، وياسمين ودانية وجوزها كان بيتعذب ويكلمني يشكيلي ومكلمتهاش اعاتبها لأني خوفت اتهان، وأشار بأنها لا تستطيع أن تتواصل مع الممثل الذي يقف أمامها لكنها مع الوقت اكتسبت خبرات، وذلك بعد أن امتنع في البداية عن الإجابة.

ياسمين صبري في مرمى النيران بسبب تصريحات والدها

هذا وتصدرت ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعدما خرج والدها لـ يفتح النار عليها خلال برنامج “قعدة ستات”، اذ قال عنها: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة.

اذ قال عنها: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة.

أخر أعمال ياسمين صبري فرصة تانية

وكان مسلسل فرصة تانية آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، حيث عرض في السباق الرمضاني عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من النجوم منهم أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

ويذكر، أن قابل الجمهور إطلالة ياسمين صبري الماضية على اليخت بـ سخرية عريمة، فجاءت تعليقاتهم: "ليش مش كاويه الفستان، مقطوعة من الكهربا متلنا حتى مو كاوية الطقم، والله ع بالي لابسه احرام، جاية من الحج، من كثر مو مستعجلة نسيت تكوي اللبس، طب اكوي البنطلون".. وغيرها من التعليقات الساخرة، وحملت التعليقات ايضا بعض الإشادات بـ جمال ياسمين صبري وقوامها الممشوق واختيارها في ملابسها.

تابع موقع تحيا مصر علي