عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين رضا تروج لفيلم مغامرات كوكو بهذه الطريقة

شيرين رضا
شيرين رضا

تنتظر الفنانة شيرين رضا عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم مغامرات كوكو، والذي يقوم ببطولته الفنان بيومي فؤاد وعدد من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم ترويج شيرين رضا لفيلم مغامرات كوكو

وروجت الفنانة شيرين رضا للفيلم وذلك بنشر البرومو الدعائي للفيلم عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت شيرين على البوستر: كوكو وأصحابه ومغامراته كلهم مختلفين قريبًا في دور العرض.

أبطال الفيلم

فيلم مغامرات كوكو من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في السينمات، ويضم الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أوس أوس، منة فضالي، بيومي فؤاد، عمرو عبد العزيز، شيرين رضا، والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، ومن تأليف إيهاب ناصر.

أحداث فيلم مغامرات كوكو

تدور الأحداث حول صراع الخير والشر، ليس بين البشر ولكن من خلال منظور جديد بين الحيوانات داخل إحدى مستشفيات الطب البيطري، يناقش قضية الرفق بالحيوان، حيث يمتلك دكتور فوزي (خالد الصاوي) المستشفى، ويدخل في عداء مع كوكو (بيومي فؤاد)، فيما تظهر (شيرين رضا) بشخصية عالمة وطبيبة بيطرية.

مسلسل وبينا معاد

ومن جانب آخر، يعرض للفنانة شيرين رضا خلال الفترة الحالية مسلسل وبينا معاد، حيث يعرض عبر قناة دي أم سي، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ونهم صبري فواز، مدحت صالح، شيرين رضا، هاجر الشرنوبي، خالد أنور، بسمة، كنزي رماح، داليا شوقي، وآخرين، بالإضافة للفنانة القديرة داليا رشاد، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة وميريت أبوذكري وشامل شرف، بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل وبينا معاد

وتدور أحداث مسلسل وبينا معاد في إطار إجتماعي إنساني، ويحمل العمل الطابع العائلي بصبغة العلاقات المجتمعية والإنسانية، إذ يناقش العمل قصة أم مصرية لديها أربعة فتيات، وتتصادف مع أب أرمل لديه أربع أبناء، ويأخذنا العمل في قصص وحكايات متفرقة من داخل المجتمع، تستهدف إلقاء الضوء على طريقة تعامل الأباء والأمهات مع أبنائهم.

تصريحات شيرين رضا

وسبق وتحدثت الفنانة شيرين رضا عن تفاصيل علاقتها بالفنانة دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "The Insider بالعربي" على شاشة تلفزيون قناة "أبو ظبي"، حيث قالت شيرين رضا: "أنا بحب دينا الشربيني أوي وهي صاحبتي من زمان بس مبيبقاش عندنا وقت نشوف بعض، وأخيرا اتجمعنا من خلال مسلسل حدث بالفعل.. دينا الشربيني هي اللى أيقونة مش أنا وسعيدة جدًا إني فيه مسلسل بيجمعنا".

تابع موقع تحيا مصر علي