عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة ١٥ شخص في حادث انقـ ـلاب سيارة نقل بالغربية

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهد طريق قرية نصر الدين التابع لدائرة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، مصرع سائق وإصابة ١٤ أخرين إثر انقـ ـلاب سيارة نقل يستقلها عدد من العمال أثناء عودتهم من عملهم.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية،  اخطارا من مأمور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع سائق وإصابة أشخاص أخرين فى حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكى.

الانتقال والفحص 

وانتقلت قوة أمنية الى محل البلاغ، إلى محل البلاغ، وتبين أن عدد المصابين ١٤ شخص ما بين كسور وكدمات، ووفاة سائق السيارة النقل متأثرا باصابته جراء انقـ ـلاب سيارته.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى المنشاوى، لاستخراج تصريح بدفنها، ونقل المصابين إلى مستشفى كفر الزيات لتلقى العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

تأجيل محاكمه المتهم بقتل نجله

وعلى جانب أخر كانت قد قررت محمكه جنايات الفيوم، برئاسة المستشار أيمن ممدوح وعضويه المستشار وائل محمد والمستشار طه حسن بتأجيل محاكمه المتهم بقتل نجله بسبب سوء سلوكه.

وترجع أحداث الواقعة إلى شهر أغسطس من العام الماضي عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم اخطار من مأمور شرطه طاميه يفيد بورود بلاغا من اهالي طاميه بقيام اب يدعي م . ص .ح بقتل ابنه بضربه بقالب طوب في الرأس.

ونجح رجال المباحث في القاء القبض عليه والذي اعترف بارتكابه الجريمة وقال الأب إنه كان يوجد خلافات أسريه ببينه وبين نجله وأن نجله أدمن المخدرات وتجددت الخلافات ونشبت بينها مشاده كلاميه فاستشاط غضبا ووجد امامه حجرا سدد الحجر به عده ضربات علي رأسه حتي هشم رأسه وسقط جثه هامدة.

إصابة 7 عمال

وكانت قد شهدت مدينة أبو حماد في محافظة الشرقية اليوم الثلاثاء، وقوع حادث انقـ ـلاب تروسيكل يحمل 7 من عمال اليومية بالقرب من كوبري 600 طريق الملاك، ونتج عن الحادث إصابتهم بسحجات وكدمات وإصابات متفرقة في الجسد، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى محل الحادث، وتبين من الفحص إصابة 7 من عمال باليومية بإصابات مختلفه.

تابع موقع تحيا مصر علي