عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمانة المتابعة والتواصل بـ"مستقبل وطن" تعقد أول اجتماعاتها بعد تشكليها رسميا وتتناول خطة عملها المرحلة المقبلة..صور

تحيا مصر

عقدت أمانة المتابعة والتواصل الإجتماعي المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة محمد عبد السلام السنوسي، أمس الأثنين، اجتماعها التنظيمي الأول عقب إعادة تشكيلها رسميا، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، وذلك في حضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة بتشكيلها الجديد.

تحيا مصر 

وفي كلمته، رحب محمد عبدالسلام السنوسي، بأعضاء هيئة المكتب والأمناء ممن تم تجديد الثقة لهم، والأعضاء الجدد في التشكيل الجديد، مشيدا بأمانة المتابعة والتواصل الإجتماعي المركزية، في المرحلة الماضية، مؤكدًا على الإستمرار بنفس النهج وزيادة العمل والإنخراط في كل ما يهم المواطن في المرحلة المقبلة.

واستعرض "عبد السلام"، خلال الإجتماع خطة الحزب، فيما يخص أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي المركزية، مؤكدًا على دعم الحزب بكل قياداته، وعلى رأسهم المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، لتبني أي خطة أو استراتيجية متكاملة من الأمانة تتعلق باختصاصاتها، لدراستها ومناقشتها بشكل مؤسسي، بما يعود بالفائدة على المواطن المصري.

 أمانة المتابعة والتواصل بـ"مستقبل وطن" تعقد أول اجتماعاتها بعد تشكليها رسميا

وقال أمين أمانة المتابعة والتواصل الإجتماعي المركزية بالحزب، أن الأمانة مسئولة عن إعداد تقارير شهرية يتم من خلالها قياس أداء الفعاليات في المحافظات استنادا على تقارير الفعاليات والمبادرات المجتمعية التي تقوم بإعدادها المحافظات، للوقوف على نقاط القوة والضعف بالمحافظات.

وأشار خلال كلمته، فى الاجتماع التنظيمي الأول، إلى إصدار مجلة إلكترونية تصدر أسبوعيا يتم من خلالها عرض ونشر الفعاليات التي يقوم بها الحزب على مستوي الجمهورية.

 أمانة المتابعة والتواصل بـ"مستقبل وطن" تعقد أول اجتماعاتها بعد تشكليها رسميا وتتناول خطة عملها المرحلة المقبلة..صور

كما أوصت أمانة المتابعة والتواصل الإجتماعي المركزية بالحزب، خلال اجتماعها، برصد كل مايتم داخل كل مركز أو محافظة من فعاليات تخص الأمانة بشكل خاص أو الحزب بشكل عام.

وفي ختام الإجتماع، شدد محمد عبدالسلام، على أن أمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي تسعى في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، بالمتابعة المستمرة للفعاليات والأنشطة، وكذلك متابعة الانتهاء من كافة التشكيلات الحزبية الخاصة بالأمانة على مستوى المحافظات والمراكز، بما يخدم إستراتيجية الحزب لتقديم كافة الخدمات للمواطنين، لنيل رضاء المواطن، في إطار سياسة حزب مستقبل وطن لدعم الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي