عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. أحمد فهمي في ضيافة إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم"

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يحل الفنان أحمد فهمي ضيفًا على برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو نجوم إف إم، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 12 من شهر يناير الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أحمد فهمي في ضيافة إنجي علي

ومن المفترض أن يتحدث فهمي عن تفاصيل أخر أعماله الفنية التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ عرضها على الجمهور، بالإضافة إلى الأعمال الفنية الجديدة التي يحضر لها في الفترة القادمة، والكثير من الأمور الأخرى.

تصريحات فريق واما

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد فهمي عضو فريق واما عن كواليس مشاركته في الكورال منذ الصغر، كما تحدث حمدي عن كواليس أغنية يا غالي عليا، حيث قال أحمد فهمي خلال استضافة فريق واما في برنامج أنغام الذي تُقدمه أنغام عبر قناة دي أم سي: "احنا بنكتب أغاني بتتكلم عن حياتنا، وأغنية ليل وشوق ونجوم كان في بنت أحمد شامي بيحها ومكنش عارف يشوفها وأنا كتبتله الأغنية دي".

وتابع أحمد فهمي: "شاركت في الكورال وأنا صغير وجيت في فترة في عمري طولت جدًا وكان لبس الكورال مش بيتغير وكان بنطلون لونه لبني وقميص، وكان في عيد طفولة ولبست البطلون وكان قصر عليا جدًا والدكتور رفضتني وطردتني من الكورال".

أحمد فهمي يتألق في أغنية “نجمة معدية” مع واما

وتعد أغنية "نجمة معدية" من أنجح أعمال أحمد فهمي مع فرقة واما، والتي حققت أكثر من ٥ مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج توما، ومن إخراج شادي قاسم، والتي جاءت كلماتها: “لا لا لا لا، طلعت على الصحراوي بالعربية ماشية ماشية بالعربية، عدت من جنبها عربية مشغله مزيكا أوربية”.

"عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي، يا أرض اتهدي ما عليكي قدي، وشوف الحلو أما بيحلوا، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم، ومحدش عارف مين ديه، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف مين ديه".

تابع موقع تحيا مصر علي