عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى عبد الغني تحذر السيدات: بلاش تعزمي صاحبتك وجوزك في البيت

منى عبد الغني _ أرشيفية
منى عبد الغني _ أرشيفية

وجهت الإعلامية والفنانة منى عبد الغني نصيحة للسيدات، حيث قالت: في حدود دايمًا.. بلاش تعزمي صاحبتك وجوزك في البيت واوعي تقولي أنا واثقة فيه وأنا جميلة وواثقة في نفسي.. أنا هقولك فوقي.

تحيا مصر يرصد نصيحة منى عبد الغني للسيدات. 

منى عبد الغني تشيد بمسرحية أنستونا

أشادت الفنانة منى عبدالغني، بمسرحية أنستونا التي تقوم ببطولتها الفنانة دنيا سمير غانم وتعرض خلال الفترة الحالية على احدى المسارح في القاهرة.

أعلنت الإعلامية منى عبد الغني أثناء تقديمها برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"المذاع على فضائية سي بي سي، عن تبرعها بأعضائها بعد الوفاة، قائلة:"أنا واحدة من الناس كان فسي أعمل الفكرة دي، وتيسرها في  الوقت الحالي، سهل الموضوع..ومن أحيها كأنما أحيا الناس جميعاً"

كشفت الإعلامية منى عبد الغني، تفاصيل الحالة الصحية لزوجة الفنان خالد زكي، قبل رحيلها عن عالمنا.

منى عبد الغني في الستات مايعرفوش يكدبوا


وقالت عبد الغني خلال تقديمها برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا: زوجة الفنان خالد زكي مريضة منذ 8 شهور وكانت بتعاني من غيبوبة، و دخلت العناية المركزة.

وتابعت: خالد رفض الافصاح عن حالتها للاعلام وكان جمبها وبيراعيها.. كانت سيدة محترمة وجميلة ومبتسببش مشاكل لزوجها.

جنازة زوجة خالد زكي


شيع الفنان خالد زكى، ظهر الأحد جثمان زوجته، إلى مثواها الأخير، وعقب أداء صلاة الجنازة، في مسجد مصطفى محمود، تم دفن الجثمان في مقابر العائلة بالغفير بصلاح سالم.


أوضح خالد زكي أنه تحدث خلال لقاء له في برنامج ليالي TEN، أنه على المنتجين زيادة الاهتمام بجيله من الفنانين، وأن من حقهم أن ينالوا التقدير المناسب، لأنه من المؤسف أن يتعرض أحدهم لضائقة مالية يعجز بسببها عن تلقي العلاج إذا مرض. ويجب أن يجد هؤلاء الفنانون القدر الكافي من التكريم المادي والأدبي.

وأضاف خالد زكي أن حديثه التليفزيوني كان مقصودا به زملائه من الفنانين، لكن البعض قام بتحريف كلامه ووجهه لجهة أخرى، وركز عليه بشكل لافت للنظر، مما دعاه إلى تصحيح تلك المفاهيم المغلوطة ليدرك الجميع الحقيقة.

تابع موقع تحيا مصر علي