عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني لمروج شائعة وفاة عمه صلاح السعدني: حظك حلو أني عندي حظر على الفيس

صلاح السعدني _ أرشيفية
صلاح السعدني _ أرشيفية

خرج الكاتب الصحفي أكرم السعدني للرد على مروج  شائعة وفاة عمه، الفنان الكبير صلاح السعدني التي أثارت قلق جمهوره خلال الساعات الماضية.

تحيا مصر يرصد رد أكرم السعدني على مروج شائعة وفاة عمه صلاح السعدني. 

وقال أكرم السعدني في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة"، الذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان وكريمة عوض عبر قناة القاهرة والناس: "الناس دول حظهم حلو إني عندي حظر لمدة 6 أيام على فيسبوك ينتهي بعد يومين".

وأضاف: "الأخ اللي متعود كل انتخابات رئاسية يسقط ويرجع، أقول له اسقط على مزاجك لكن بلاش تكون إنسان خايب وتروج لإشاعات، وهذا الشخص ليس صديق صلاح ولا يعرفه ولا عمره قابله".

أول تعليق من نجل صلاح السعدني على وفاته

وأعرب الفنان أحمد السعدني عن غضبه من انتشار شائعة تفيد بـ وفاة والده صلاح السعدني، اذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أبويا بخير الحمد لله، إن شاء الله تنشل يالي كتبت الشائعة، وبدأ في مهاجمة خالد علي مروج الشائعة بطريقة غير مباشرة على حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

مايل للهدوء والسلامة.. سبب اختفاء صلاح السعدني عن الساحة الفنية

وكان قد كشف أحمد السعدني عن سبب اختفاء والده صلاح السعدني في تصريحات تليفزيونية، فقال: هو دلوقتي مايل للهدوء والسلامة، وهو من 5 أو 6 سنين، خد قرار نهائي للعيشة في هدوء، وأنا نفسي بفكر في الموضوع ده من دلوقتي.. وبتمنى الناس ترحمنا عشان اللي بيكتب كلمتين على السوشيال ميديا ده بيفرقوا في نفسية الإنسان عمومًا مش الفنان بس.. والرحمة حلوة يا جماعة.

أخر ظهور لـ صلاح السعدني


ويذكر، أن أخر ظهور لـ صلاح السعدني كان من خلال مسلسل القاصرات، الذي قدمه في 2013 بطولة كلا من النجوم داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، منة عرفة، ملك أحمد زاهر.

معلومات عن صلاح السعدني

صلاح السعدني بدأ مسيرته الفنية مع الزعيم عادل إمام من خلال دراسته في المعهد، ليخطو أولى أعماله الفنية في عام 1960، من خلال مشاركته في مسلسل الرحيل ثم توقف عن العمل لمدة 4 سنوات، وعاد مرة أخرى بمسلسل  الضحية.

قدم في مسيرته عدد من الأعمال السينمائية منها: الأرض، الرصاصة لا تزال في جيبي، مدرستي الحسناء، بينما في الأعمال الدرامية، فقدم: أرابيسك، حلم الجنوبي، ليالي الحلمية، عمارة يعقوبيان، رجل في زمن العولمة.

حقق نجاح كبير بشخصيته في مسلسل ليالي الحلمية، بطولة كلا من الفنان الكبير يحي الفخراني، وصفية العمري، وأثار الحكيم، ممدوح عبد العليم، وهشام سليم، سمية الألفى.

تابع موقع تحيا مصر علي