عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم الفن في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2023| صور

نجوم الفن- حفل جولدن
نجوم الفن- حفل جولدن جلوب

توافد عدد كبير من نجوم الفن في العالم، على ريد كاربت حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2023، الذي بدأ منذ قليل وذلك بعدما أقيم العام الماضي بشكل سري دون تغطية من وسائل الإعلام والصحافة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير توافد نجوم الفن على ريد كاربت حفل جوائز جولدن جلوب

نجوم الفن في حفل جولدن جلوب

وظهر عدد كبير من نجوم الفن في العالم على ريد كاربت جولدن جلوب، بملابس مختلفة ومثيرة للجدل، حيث غلب على أزياء الفنانات الفساتين الشبه عارية وكان من بين الحضور، كلا من النجوم زوري هال ‏ولافيرن كوكس وعدد من الإعلاميات ممن سيقومون بتغطية الحفل.

حفل جوائز جولدن جلوب 

ومن المقرر أن يقوم الممثل والكوميديان الأمريكي جيرود كارمايكل بـ تقديم حفل جوائز الـ  Golden Globes، في دورته الـ 80.

حفل جوائز جولدن جلوب 

حفلات عالمية بإطلالات مثيرة

وعلى نفس السياق،لم يخلو حفل توزيع جوائز Emmy من الاطلالات العارية، إذ ظهرت الفنانة صوفي تاتشر، بإطلالة شفافة بدرجة مبالغ فيها، كشفت عن كافة تفاصيل جسدها، إذ تعمدت في إطلالتها على فستان يشبه شباك مرمى كرة السلة، دون ارتداء بطانة تخفي تفاصيل جسدها الظاهرة، فضلا عن زوجة الروائي والمؤلف باتريك سومرفيل “أليكسيس”، إطلالة النجمة إيل فانينج، وإيمي بلور التي ظهرت بفستان كحلي لامع، على شكل حرف اكس من الصدر، مما ظهر منها جزء من صدرها.

حفل جوائز جولدن جلوب 

بينما ظهرت الفنانة جوليا كارنر، بفستان غريب الأطوار، مفتوح من جزر صغير من البطن على شكل متوازي، وظهر الفستان باللون الاسود عليها بعد التشجير من الاطراف، أما عن تسريحة شعرها فكانت أكثر غريبة إذ رفعته لأعلى. وتركته من الامام بشكل عشوائي.

حفل جوائز جولدن جلوب 

وكانت إطلالة النجمة إيل فانينج، التي ظهرت بشكل انيق للغاية إذ اتردت فستان كاب باللون الاسود، مطعم بريش باللون البينك، محاط ب "اكستنشن"، ليعطي له نفشة من نوع خاص، أما عن تسريحة الشعر فرفعته لأعلى ليبرز جمال وأناقة إطلالاتها، وحقق الحفل نجاح كبير في دورته السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي