عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شفاف وغريب.. إطلالات مثيرة للجدل من النجمات في حفل جولدن جلوب

إطلالات غريبة في
إطلالات غريبة في حفل جولدن جلوب

ظهرن عدد كبير من النجمات على ريد كاربت حفل توزيع جوائز جولدن جلوب في دورته الثمانين لعام 2023، بإطلالات مثيرة للجدل، لفتت أنظار الحاضرين على ريد كاربت الحفل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أبرز الاطلالات المثيرة للجدل في حفل جولدن جلوب

إطلالات شفافة تشبه قميص النوم

ظهرت بعض النجمات بفساتين شفافة، حيث ارتدت أحدهم فستان سمني شفاف من الارجع، بينما ظهرت الأخرى بفستان أسود يشبه قميص النوم.

النجوم في جولدن جلوب 

بينما ظهرن بعض النجمات بإطلالات غريبة حيث ارتدت إحداهن فستان أسود في بمبي لكنه لم يناسبها من الناحية الجمالية والجسدية فلم يظهر اختيارها أناقتها اللازمة في الحفل، بينما ارتدت الأخرى فستان أبيض قصير بذيل طويل، لكن عدم بساطته لم يكن اختيار موفق لها.

النجوم في جولدن جلوب 

أبرز الحاضرين لحفل جولدن جلوب

كان من بين الحضور، كلا من النجوم زوري هال ‏ولافيرن كوكس وعدد من الإعلاميات ممن سيقومون بتغطية الحفل، فضلا عن لافيرن كوكس، وجلين باول بطل فيلم Top Gun: Maverick وشيريل لي رالف بطلة مسلسل Abbott Elementary المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة، والمرشح باري كيوجان، وجابرييل لابيل، وليزا كوشي، وكلوي فلاور، وغيرهم من نجوم هوليوود.

النجوم في جولدن جلوب 

قائمة ترشيحات أفضل ممثل سينما في جولدن جلوب

من ناحية اخرى، جاءت قائمة ترشيحات أفضل ممثل سينما في جولدن جلوب على النحو الآتي: أنجيلا باسيت, Black Panther: Wakanda Forever  كيري كوندون, The Banshees of Inisherin  جيمي لي كيرتيس, Everything Everywhere All at Once  دولي دي ليون , Triangle of Sadness  كاري موليجان , She Said.

النجوم في جولدن جلوب 

وترشحت جيمي لي كرتيس لجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Everything Everywhere All at Once، أما عن  آنا دي أرماس الحصول على جائزة أفضل ممثلة عن دور مارلين مونرو في فيلم Blonde.
 

تابع موقع تحيا مصر علي