عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. الأسود يسيطر على حفل جوائز جولدن جلوب 2023

حفل جوائز جولدن جلوب
حفل جوائز جولدن جلوب

سيطر اللون الاسود على ازياء الحاضرين في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب 2023، الذي تقام دورته الثمانين في فجر اليوم الأربعاء بحضور عدد كبير من نجوم الفن والاعلام وتغطية إعلامية مميزة وفريدة من نوعها، وذلك بعد تغيبها العام الماضي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالات النجوم بالاسود

إطلالات النجوم في حفل جولدن جلوب 2023

وظهر عدد كبير من النجوم العالمين الحاضرين في حفل جولدن جلوب 2023 خاصة الرجال بملابس سواداء، حيث ارتدى الرجال بدل سوداء كاملة وبعضهم وضع بها اللون الابيض من خلال القميص.

حفل جوائز جولدن جلوب 

أما النساء فتعمدت إختيار فستانين سوداء لتبرز أناقتها ورشاقتها وانوثتها، ويعتبر دائما اللون الاسود هو الاختيار المناسب لعدد كبير من الأشخاص في المناسبات، إذ أنه يعطي للشخص كاريزمات وشخصية فريدة من نوعها.

حفل جوائز جولدن جلوب 

أبرز الحضور في حفل جولدن جلوب 2023

وتوافد عدد كبير من النجوم في العالم إلى حفل جولدن جلوب 2023، من بينهم سيلينا جوميز وجيسيكا شاستاين وستيفن لانج بطل أفاتار، وجاى أليس وآنا جاستيير وإيدي ريدماين، والمخرج جييرمو ديل تورو وجينيفر كوليدج، زوري هال ‏ولافيرن كوكس، وجلين باول بطل فيلم Top Gun: Maverick وشيريل لي رالف بطلة مسلسل Abbott Elementary المرشحة لجائزة أفضل ممثلة مساعدة، والمرشح باري كيوجان، وجابرييل لابيل، وليزا كوشي، وكلوي فلاور،  مونيكا باربارو وداني راميريز، إيدي ريدماين، وجيمي لي كورتيس.

حفل جوائز جولدن جلوب 

حفل جوائز جولدن جلوب 2023

وشهد حفل جوائز جولدن جلوب 2023 بعض اللقطات الطريفة والغريبة والمثيرة الجدل، من بينها تقبيل النجمة العالمية  جيمي لي كورتيس لـ الفنان الشاب باري كيوجان بشكل مفاجيء أثار انتباه وسائل الإعلام والحاضرين.

حفل جوائز جولدن جلوب 

هذا ظهرت بعض النجمات بفساتين شفافة، حيث ارتدت أحدهم فستان سمني شفاف من الارجع، بينما ظهرت الأخرى بفستان أسود يشبه قميص النوم، بينما ظهرن بعض النجمات بإطلالات غريبة حيث ارتدت إحداهن فستان أسود في بمبي لكنه لم يناسبها من الناحية الجمالية والجسدية فلم يظهر اختيارها أناقتها اللازمة في الحفل، بينما ارتدت الأخرى فستان أبيض قصير بذيل طويل، لكن عدم بساطته لم يكن اختيار موفق لها.
 

تابع موقع تحيا مصر علي