عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. طرح أغنية فين الضحكة لـ كريم محمود عبد العزيز وعبد الباسط حمودة من فيلم شلبي

كريم محمود عبد العزيز
كريم محمود عبد العزيز وعبد الباسط حمودة_ أرشيفية

تطرح أغنية فين الضحكة للفنان كريم محمود عبد العزيز ومطرب الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة ضمن فيلم شلبي يوم الخميس المقبل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أغنية فين الضحكة. 

وفيلم شلبى يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمد محمود، سليمان عيد، روبي، بيومي فؤاد، كريم محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى.

تفاصيل فيلم شلبي


فيلم شلبى يجمع كريم محمود عبد العزيز والمخرج بيتر ميمى للمرة الثالثة بعدما قدما فيلم "موسى" العام الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، سارة الشامى، و "من أجل زيكو" الذى شارك فى بطولته منة شلبى، محمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتأليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمي.

كريم محمود عبد العزيز ومسلسل البيت بيتي


ومن ناحية أخرى، يستعد ابطال وصناع مسلسل البيت بيتي، لبدء تصوير الموسم الثاني من العمل، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الاول خلال فترة عرضه على منصة شاهد الالكترونية.

ويأتي الموسم الثاني من  مسلسل البيت بيتي بعنوان "روح بروح"، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سليمان عيد، ميرنا جميل، نشوى علي، سامي مغاوري، ومحمود حافظ  والعمل من  تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز  وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

كشف الفنان كريم محمود عبد العزيز عن سبب انفصال والديه عن بعضهما، وذلك خلال حلوله ضيفًا على برنامج "ادينا بندردش"، الذى تقدمه شيرين شريف عرفة، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب .

قال كريم محمود عبد العزيز أن والديه اكتفشا بعد ذلك أن بعض الاشخاض المقربين الذى حاولوا إنهاء الخلافات بينهم كانوا  بيولعوها أكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي