عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في طائرته الخاصة.. محمد رمضان يستمتع رفقة زوجته

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته _ أرشيفية

يستمتع الفنان محمد رمضان بوقته رفقة زوجته في طائرته الخاصة، حيث نشر صورة تجمعهما عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان محمد رمضان. 

ويذكر أن نفى رمضان كل ما تم تداوله عن تعاونه مع المطرب اللبناني راغب علامة في عمل فني جديد، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج “عرب وود” الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة “روتانا”.

محمد رمضان وراغب علامة


حيث قال محمد رمضان: “يعني أتمنى دا طبعا.. أنا كمان برحب جدا جدا ولكن حتى الآن مفيش مشروع يجمعنا”

بدأ الفنان محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة وسط تفاعل كبير مع الجمهور.

وبعد الأغنية وسط تفاعل الجمهور، وجه محمد رمضان رسالة لسنة 2022، قائلًا: اللي فات بلطي واللي جاي جمبري.

ويذكر، أن كشف محمد رمضان عن تفاصيل مشاريعه الفنية ولقاءاته التلفزيونية القادمة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد رمضان ومشاريعه الفنية القادمة 


حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو يضم لقطات من حلقته المنتظرة ببرنامج "معكم منى الشاذلي" ولقطات أخرى من فيديو كليب "على وضعنا"، وعلق عليه قائلًا: “بسم الله هنختم السنة بسهرة حلوة مع منى الشاذلي ليلة رأس السنة على سي بي سي و القناة الأولى".

وتابع: "وبسم الله هنبدأ السنة ( على وضعنا ) يوم واحد يناير أغنية و كليب مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية و حبيبي وأخويا محمد عدوية.. يارب نكون عند حسن ظن الجميع .. ثقة في الله سنة حلوة علينا كلنا”.

أزمة محمد رمضان بسبب العمدة 


ومن ناحية أخرى، يحرص محمد رمضان دائما على مشاركة الجمهور كواليس تصويره للعمل بجانب باقي الأبطال، لكنه سبق وتعرض للهجوم في الفترة الأخيرة بسبب أحد الفيديوهات الذي شاركها على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، اذ ظهر خلاله وهو يضرب الكومبارس، وعلق محمد رمضان على الفيديو قائلا: جعفر العمدة بيصبح و بيقولكم رمضان يجمعنا و العمدة يدلعنا وعلى رأي صاحب الحساب ثقة في الله نجاح.

لتأتي تعليقات الجمهور على الفيديو: "بتقل من كرامه الكومبارس كده حرام تنزل حاجه زى كدا مبنفعش تنزل حاجه زى كدا وشكل الراجل قدام عيلته ايه وبتتباه اوى ونتا منزل الفيديو، وذنبه اي الممثل او الكومبارس انه يحصل فيه كده ودي غلطتنا احنا عشان واحد بيحارب وبيحاول يوصل ل ٢٠٠ جنيه بعد سحله ومعامله مكاتب كاستنج واخر قله قيمه تحت مسمي السعي".

تفاصيل شخصية محمد رمضان في مسلسل العمدة 


ومن جانبه، يشارك النجم محمد رمضان في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023 بمسلسل درامي جديد يحمل اسم "العمدة"، ويظهر بجانب "رمضان" في البطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم النجمة زينة، والنجمة مي كساب.

ومن المقرر أن يظهر الفنان محمد رمضان ضمن أحداث المسلسل بشخصية تسمى "جعفر العمدة" الذي يمتلك شركة مقاولات ومتزوج من سيدة تدعى "ثريا" وهي التي تجسدها الفنانة مي كساب.

تابع موقع تحيا مصر علي