عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني 2023

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا، والتي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني للموسم الحالي 2022/ 2023.

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا

توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا، سيكون في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على ملعب “الملك فهد الدولي” بالمملكة العربية السعودية.

ويسعى فريق الريال، لتجاوز أحزان الخسارة في بطولة الدوري الإسباني، التي تلقاها على يد فريق فياريال، خللا اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة السابقة من البطولة.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة فالنسيا

بعد رصد توقيت مباراة ريال مدريد وفالنسيا، نرصد لكم التشكيل المتوقع أن يدخل به الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى:  تيبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخال، رودريجر، إيدير ميليتاو، ميندي.

في الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، فالفيردي.

في الهجوم: كريم بنزيما، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

ويفتقد الفريق الملكي لجهوده لاعبيه تشواميني لاعب خط وسط الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مران اليوم، وأيضاً المدافع النمساوي ديفيد ألابا الذي سيغيب عن الفريق لمدة قد تصل إلى ثلاث أسابيع، ومن المفترض أن يعوض غياب الفرنسي تشواميني مواطنه كامافينجا خلال فترة إصابة اللاعب.

قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - لونين - لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفخال - إيدير ميليتاو - فاييخو - ناتشو فيرنانديز - أودريازولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كامافينجا - فيدي فالفيردي - داني سيبايوس - ماريو مارتن.

خط الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي