عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفوق لـ البرغوث.. تاريخ المواجهات المباشرة بين ميسي ورونالدو قبل اللقاء المنتظر

تحيا مصر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، مواجهة نارية ستجمع بين نجوم النصر والهلال السعودي، ضد فريق باريس سان جيرمان، ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي بادر بإطلاقها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

مواجهة مرتقبة بين ميسي ورونالدو

وتشهد تلك المواجهة، لقاء خاص سيجمع بين أساطير الكرة العالمية الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والبرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثًا لصفوف نادي النصر السعودي، خلال فترة الميركاتو الشتوي الجاري، وستكون تلك هي المرة الأولى التي يتقابل فيها اللاعبان، بعد فترة طويلة افتقدهما فيها الجمهور، والتي كان قد اعتاد على تكرار تلك المواجهة، عندما كان كلاهما يلعبا آخر بفريق برشلونة، والآخر بصفوف نادي ريال مدريد.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء الخميس المقبل الموافق 19 من يناير الجاري، وسط ترقب كبير من مختلف الجماهير حول العالم.

تاريخ المواجهات المباشرة بين رونالدو وميسي

وقبل مواجهتهما المنتظرة، نسلط الضوء على تاريخ المواجهات المباشرة بين رونالدو وميسي:

تقابل ميسي ورونالدو، من قبل في 36 مباراة، كان الفوز حليف الأرجنتيني في 16 مباراة، في حين فاز الدون، في 11 لقاء، وساد التعادل بينهما في 9 مواجهات.

تمكن ميسي من تسجيل 22 هدفًا خلال 36 لقاء خاضهم أمام رونالدو، ومرر 12 تمريرة  حاسمة لزملائه بفريقه السابق برشلونة.

أما عن صاحب الـ 38 عام “رونالدو”، فسحل 18 هدفًا، ولم يصنع سوى هدفًا وحديًا لذا فالتفوق في عدد مرات الفوز وعدد الأهداف التي سجلها كلاهما، ستكون في صالح الأرجنتيني ليونيل ميسي.

تابع موقع تحيا مصر علي