عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بشكل شفهي».. الفيفا يخطر اتحاد الكرة بأحقية مشاركة كهربا مع الأهلي بالمباريات

كهربا
كهربا

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع الفريق الأحمر خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري.

اتحاد الكرة يتلقى ردًا شفهيًا بأحقية مشاركة كهربا مع الأهلي  

وعلم «تحيا مصر» أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى ردًا شفهيًا من الفيفا بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي في المباريات المقبلة، حيث أكد الفيفا أحقية مشاركة كهربا مع الأهلي لحين بحث موقفه من جانب الاتحاد الدولي، خاصة أنه لم يسدد الغرامة المستحقة عليه من قبل نادي الزمالك. 

ويحاول الاتحاد المصري لكرة القدم في الحصول على رد رسمي من الفيفا من أجل تجنب أي أزمات أو مشاكل بشأن مشاركة محمود كهربا مع النادي الأهلي. 

تعليق محمد رشوان على أحقية مشاركة كهربا مع الأهلي

وفي هذا الشأن، أكد المحامي محمد محمد رشوان،  أن النادي الأهلي لن يُغامر بإشراك كهربا، في لقاء الغد أمام فريق المصري البورسعيدي، خاصة وأن الاتحاد المصري، لم يصل له  خطابًا رسميًا يُفيد سلامة موقف اللاعب، من الناحية القانونية.

وكتب المحامي عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ معتقدش أن الأهلي هيغامر بمشاركة كهربا بدون خطاب رسمي.. اتحاد الكرة المصري له سوابق عنب. وليس، كل ما يعرف يقال على رأي الأستاذ مجاهد”.

مشاركة مروان عطية في مران الأهلي

وظهر مروان، لأول مرة بعد إعلان التعاقد معه، مساء أمس الثلاثاء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في صفقة كلفت خزينة الأحمر أكثر من 20 مليون جنيه، إضافة لإعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي، في سبيل إتمام التعاقد مع صاحب الـ 24 عام.

واختتم الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي مساء عد الخميس.

ويُقام اللقاء المنتظر بين الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي