عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيومي فؤاد يحيي ذكرى وفاة والده الثانية: عزائي الوحيد أنك عند اللي أحسن مننا

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

حرص الفنان بيومي فؤاد، على إحياء ذكري وفاة والده الثانية، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

تحيا مصر يرصد إحياء بيومي فؤاد لذكرى رحيل والده. 

ونشر بيومي فؤاد صورة برفقه والده، وعلق عليها قائلًا: “الذكري السنوية الثانية لأبويا الغالي الله يرحمك يا حبيبي الله يرحمك يا أعز الناس وحشتيني والله عزائي الوحيد انك عند اللي احسن مننا وإن شاء الله تبقي في روضة من رياض الجنة الله يرحمك يا بابا”.

بيومي فؤاد يشهد حالة من الإزدهار الفني


ويعيش الفنان بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية حالة من الإزدهار الفني، اذ يعرض له الأن فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» الذي لا زال يحقق نجاحات ساحقة في دور العرض وهو من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرين وهو تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداث فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» حول إطار كوميدي عن المشاكل الزوجية، ولكن بشكل مختلف حول إلغاء التعامل الورقي ومطالبة الدولة المتزوجين تقديم أصول قسائم الزواج لإدراجها في الهاردات الخاصة بذلك، وتمزيق الأصول خلال شهر من تاريخه.

كما يعرض له أيضا بيومي فيلم «الإنس والنمس» التي  تدور قصته في فترة الخمسينيات، حول موظف في أحد المصالح الحكومية والذي يجسده الفنان محمد هنيدي، يكسب قوت يومه، وبين يوم وليلة يصبح من الأثرياء ويرث منزل كبير وملاهي أطفال، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن حيث إن الملاهي والمنزل مسكونان من العفاريت، هو من بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، شريف دسوقي، عارفة عبد الرسول، صابرين وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة

تابع موقع تحيا مصر علي