عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حازم إمام: تلقيت عرضًا من أحد الأندية.. وشيكابالا رفض اعتزالي

شيكابالا وحازم إمام
شيكابالا وحازم إمام

أكد حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، تلقيه عرض خلال الفترة الأخيرة للعب لأحد الأندية ولكنه رفض من أجل ختام مسيرته الكروية بقيمص القلعة البيضاء.

حازم إمام : شيكابالا رفض قرار اعتزالي 

وقال حازم فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "المستشار مرتضى منصور أصدر قرار بتعييني فى قطاع الناشئين فور علمه باعتزالي كرة القدم، وأرغب فى الحصول على شهادات تدريبية خلال الفترة المقبلة من أجل تولى منصب فى مجال التدريب".

وأضاف: "من سنة 1995 لم أخرج من نادي الزمالك على الاطلاق سوى موسم واحد فى نادي الاتحاد ولكنني لم أستطع خوض التجربة مرة أخرى خارج القلعة البيضاء، وشيكابالا كان يرفض قرار اعتزالي".

مرتضى منصور يقرر تعيين حازم إمام نائبًا لرئيس قطاع الناشئين 

اعلن حازم امام، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك السابق، اعتزاله كرة القدم عقب رحيله من القلعة البيضاء قبل انطلاق الموسم الجاري.

وكان اللاعب قد رحل عن نادي الزمالك، قبل انطلاق الموسم الجاري بعد قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، تعيين حازم امام نائبا لرئيس قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء تقديرا لعطائه للفريق طوال السنوات الماضية.

موعد مباراة الزمالك والأهلي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساء يوم 21 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء المرتقب من جماهير الكرة المصرية، على استاد القاهرة الدولي.

ويعد أحمد سيد زيزو، على رأس قائمة اللاعبين المهدين بالغياب عن لقاء القمة، وذلك بسبب تراكم البطاقات، حيث تلقى اللاعب بطاقاة صفراء في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وبطاقة خرى أمام فريق أسوان، خلال لقاء الجولة قبل الماضية، والذي انتهى بتفوق زهرة الجنوب بثنائية مقابل هدف وحيد، وإذا حصل اليوم أمام نادي الاتحاد، بطاقة أخرى فسيغيب عن اللقاء المنتظر أمام النادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي