عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

يوسف أوباما ينهي إجراءات سفره للسعودية للإنضمام للحزم السعودي

أوباما
أوباما

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن توصل نادي الزمالك إلى اتفاق نهائى مع نادي الحزم السعودي يقضى بانتقال يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر تبدأ من يناير الجاري، وتم الاتفاق بين الناديين علي نية البيع.

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "أوباما يقوم خلال الساعات الحالية بإنهاء أوراق سفره  للسعودية خلال أيام للانضمام إلي صفوف نادي الحزم السعودي في الانتقالات الشتوية الجارية".

الحزم السعودي يقترب من استعارة يوسف أوباما 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وصل إلى نادي الزمالك منذ أيام قليلة طلب رسمي من إدارة نادي الحزم السعودي من أجل استعارة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق لمدة 6 أشهر مع وجود بند الشراء».

وأضاف المصدر: «أوباما يرغب في خوض التجربة من أجل إزالة كل الضغوطات المحاطة باللاعب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن هذه التجربة ستساعده إلى استعادة مستواه مرة أخرى الذي اختفى عن اللاعب في الفترة الأخيرة».

وواصل: «إدارة نادي الزمالك عرضت رحيل يوسف أوباما على فيريرا، حيث رحب المدير الفني برحيل اللاعب نظرًا لعدم الحاجة الفنية له خلال الفترة الحالية، حيث من المقرر أن يرد نادي الزمالك على العرض الرسمي لنادي الحزم السعودي من أجل الاتفاق على المقابل المادي وكل بنود الصفقة». 

حقيقة انضمام أوباما لـ أبها السعودي

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن رئيس نادي أبها، كان في القاهرة خلال الأيام القليلة الماضية، لكن ليس بشأن ضم يوسف أوباما.

وقال المصدر، أن النادي لم يحسم بنسبة كبيرة ضم أوباما لصفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وقد تكون زيارة رئيس النادي، للقاهرة من أجل إتمام التعاقد مع لاعب آخر وليش شرط أن يكون أوباما كما تم الربط من جانب البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي