عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الإسماعيلي.. ميدو يصحح الأخطاء وتدريبات خفيفة لباهر المحمدي

فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي المران الرئيسي منذ قليل على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية ،وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة المقاولون العرب بعد غدٍ الجمعة لحساب الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

بدأ المران بجلسة مطولة عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين حرص خلالها على تحفيزهم وإبعادهم عن ملف استقالة مجلس الإدارة والتركيز فقط على إستعادة ملف الانتصارات بداية من مواجهة المقاولون العرب لتحسين ترتيب الفريق بجدول بطولة المسابقة المحلية.

تطرق المران لمجموعة من الجمل الفنية حيث حرص الجهاز الفني على إصلاح الأخطاء والعمل على تلافيها وسط حالة من الإصرار والتحفز على وجوه اللاعبين بغرض إيقاف مسيرة نزيف النقاط.

وخاض حراس المرمى تدريبات خاصة على سبل التعامل مع التسديدات والكرات العرضية باعتبارهما من أهم مميزات الفريق المنافس، واختتم المران بتقسيمة حماسية للتعرف على مدى إستيعاب اللاعبين للجمل الفنية والخططية المراد تطبيقها في مواجهة الجمعة.

تدريبات خفيفة لباهر المحمدي في المران 

تعرض باهر المحمدي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي للإصابة بإلتواء في كاحل القدم، وذلك على خلفية مشاركته في المباراة الأخيرة أمام حرس الحدود ببطولة الدوري الممتاز.

صرح بذلك دكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالنادي مضيفا أن عمر الوحش لاعب خط الوسط يعاني أيضًا من إجهاد خفيف في العضلة الأمامية.

وشدد طبيب الفريق : ” تلك الإصابات طفيفة ولن تعوق هذا الثنائي من اللحاق بمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعبه بالإسماعيلية ولكن يخوضا تدريبات خفيفة حتى لا تتفاقم الإصابات “.

وأنهى تصريحاته : ” أبو بكر حمزة الجمل مهاجم الفريق الشاب يخضع حالياً للمرحلة الأخيرة من التعافي والتي تقوم على تقوية العضلات “، يذكر أن المهاجم الشاب قد تعرض في وقت سابق لقطع بالرباط الصليبي للركبة.

مدافع شباب الدراويش يتحدث عن طموحاته بعد تصعيده

عبر عبد الله حسني مدافع فريق الإسماعيلي للناشئين مواليد 2003 عن سعادته بتصعيده ضمن صفوف الفريق الأول مشيرًا إلى أن تلك الفرصة انتظرها كثيرًا.

وشارك اللاعب في انتصار فريقه على غزل المحلة بهدفين نظيفين بمسابقة دوري الجمهورية، وذلك تحت أنظار أشرف خضر المدرب العام للفريق الأول، وأضاف : ” أتطلع لاستغلال تلك الفرصة لإثبات قدراتي وأحقيتي في التواجد ضمن صفوف الكبار وأتمنى من الله عز وجل أن يوفقني في نيل ثقة الجهاز الفني “.

وتابع : ”هدفي في الوقت الحالي أن أكون لاعبًا ضمن التشكيل الأساسي ومساعدته في النهوض من عثرته والانضمام بعدها لصفوف المنتخب الوطني الأول “.

واختتم تصريحاته : ”أتمني من جماهيرنا العظيمة التي أعلم مدى عشقها للفريق تقديم مزيد من الدعم والمؤازرة للخروج من تلك المحنة وعودة الفريق لمساره الصحيح بين أندية الكبار “.

تابع موقع تحيا مصر علي