عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوط أول سلبي بين الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالتعادل السلبي، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل الشوط الأول من المباراة 

بدأت أحداث الشوط الأول سريعًا بعد تصويبة من أحمد عادل لاعب الاتحاد في الدقيقة 7 من عمر المباراة من خارج منطقة الجزاء لكن تصدى لها محمد عواد حارس مرمى الزمالك بثبات.

وأرسل إمام عاشور تسديدة من على حدود منطقة الجزاء لصالح الزمالك بعد مراوغة عبد الله نصيب لكن تصدى لها حارس الاتحاد بثبات في الدقيقة 34 من عمر المباراة. 

وتعرض محمود عبد العزيز لاعب الاتحاد السكندري لإصابة قوية على مستوى الكتف، حيث خرج على أثرها من المباراة في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، حيث حل بدلًا منه محمد فارس في تشكيل زعيم الثغر. 

تشكيل الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري 

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور -  أحمد مصطفى "زيزو" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم:  سيف الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا"  وسيد عبد الله "نيمار"  وسيف جعفر ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه وسامسون أكينولا.

تشكيل الاتحاد السكندري أمام الزمالك بالدوري 

وبدا الاتحاد السكندرى المباراة بتشكيل مكوم من حراسة المرمى: صبحى سليمان،خط الدفاع: خالد صبحى – عبد الله نصيب – هشام صلاح وصبري رحيل، خط الوسط: خالد الغندور – مورو ساليفو – محمود عبد العزيز،خط الهجوم : أوستين أموتو – أحمد عادل ميسى وإبراهيم حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي