عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني سعيد: محمد معروف كان موجهًا ضد لاعبي بيراميدز أمام فيوتشر

هاني سعيد
هاني سعيد

عبر هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، عن غضبه الشديد من الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام فيوتشر في الدوري الممتاز والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تصريحات هاني سعيد بعد تعادل بيراميدز وفيوتشر 

شدد هاني سعيد على أن الفريق يلعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن ما حدث فإن الأمور كانت غير طبيعية ومقبولة تماما، والكل شاهد ما قدمه الحكم محمد معروف من ظلم فادح وقرارات غير صحيحة في حق بيراميدز ولاعبيه طوال اللقاء.

شدد على أنه تساءل قبل بداية المباراة، عن سر اختيار الحكم محمد معروف للمرة الثالثة على التوالي لإدارة مباريات بيراميدز أمام فيوتشر، وبالفعل ما حدث الجميع شاهده والحكم كان موجها ضد لاعبي بيراميدز طوال اللقاء. متسائلا هل يطرد الحكم لاعبا ويستمر اللعب دون أن يخرج من الملعب، فما حدث لا يمت لكرة القدم بصلة على الإطلاق.

هاني سعيد: محمد معروف كان موجهًا ضد لاعبي بيراميدز أمام فيوتشر 

أوضح أن ما حدث في اللقاء غير مقبول بالمرة ولا يمكن السكوت عليه مطلقا، ويتم مطالبة المسئولين عن الأندية بالهدوء في حين أن الحكام يضرون بشدة بأحلامهم، والتعادل في ظل هذه الظروف هو نتيجة جيدة لأنه فيما يبدو كانت هناك توجهات معينة من الحكم تجاه نادي بيراميدز.

أكد أن المستوى الفني يتحسن من مباراة لأخرى ومع استمرار باتشيكو وتوالي اللقاءات فإن المستوى سيتطور بشدة وسيظهر الوجه الحقيقي للفريق الذي يطمع للمنافسة على كل البطولات خلال الموسم الحالي، مشددا على أن الإدارة تدعم باتشيكو وجهازه الفني واللاعبين بكل قوة.

التعادل الإيجابي يحسم مباراة فيوتشر وبيراميدز 

انتهت أحداث مباراة فريقي بيراميدز وفيوتشر اف سي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي