عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي يوجه الشكر لحلمي طولان.. وبابافاسيليو يقترب من تدريب الفريق

حلمي طولان
حلمي طولان

أعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، توجيه الشكر لحلمي طولان المدير الفني للفريق، بسبب تراجع النتائج والتي كانت آخرها بالتعادل أمام فريق الداخلية بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وجاء نص بيان البنك الأهلي كالتالي:- 

قررت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار توجيه الشكر لحلمي طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي وجهازه المعاون علي ما قدموه خلال الفترة الماضية، وأسندت المهمة الي كابتن أمير عبد العزيز ليتولي المسؤولية الفنية بشكل مؤقت خلال الفترة المقبلة.

ووقع الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، في فخ التعادل الإيجابي أمام فريق الداخلية بنتيجة بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن بابا فاسيليو المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة، يقترب من تدريب البنك الأهلي حيث تواصل أشرف نصار رئيس النادي معه شخصيًا ويتم الاتفاق على كافة بنود التعاقد حاليًا. 

تفاصيل المباراة 

وتقدم للبنك الأهلي محمد هلال في الدقيقة 33 ، وتعادل سمير فكري للداخلية في الدقيقة 41 ، وتقدم بركات حجاج للداخلية في الدقيقة 50، ثم تعادل البنك الاهلي عن طريق موسي دياوارا في الدقيقة 66، ومن خطأ دفاعي نجح مصطفي فوزي في التقدم للداخلية مرة أخري في الدقيقة 70، وتعادل محمد هلال من ركلة جزاء للبنك الاهلي في الدقيقة الأخيرة  .

يحتل فريق البنك الأهلى المركز الرابع عشر فى ترتيب جدول الدورى برصيد 12 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حيث حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 6 لقاءات وخسر 5 مواجهات، سجل لاعبوه 13 أهداف واستقبلت شباكه 16 هدفا.

تابع موقع تحيا مصر علي