عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام: أمير مرتضى عرض عليا اللعب 6 أشهر بالخارج.. وهذا كان ردي

حازم إمام
حازم إمام

أكد حازم إمام، نجم نادي الزمالك السابق، أن أمير مرتضى، المشرف على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء، عرض عليه اللعب 6 أشهر فى أحد الدوريات الخليجية.

تصريحات حازم إمام بعد اعتزاله كرة القدم 

وقال حازم فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "أمير مرتضى عرض عليا اللعب 6 أشهر بالخارج ولكنني رفضت وتمكست بقرار اعتزالي كرة القدم لعدم استطاعتي على العودة مرة أخرى إلى مستوايا".

وأضاف: "أشكر جماهير نادي الزمالك على المساندة خلال مسيرتي الكروية ودائما كانوا يدعمونني فى أصعب فتراتي"وعن مباراة الاتحاد: الدوري لا يزال طويلًا وسيعود الفريق إلى مساره الصحيح".

حازم إمام : شيكابالا رفض قرار اعتزالي 

وقال حازم فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "المستشار مرتضى منصور أصدر قرار بتعييني فى قطاع الناشئين فور علمه باعتزالي كرة القدم، وأرغب فى الحصول على شهادات تدريبية خلال الفترة المقبلة من أجل تولى منصب فى مجال التدريب".

وأضاف: "من سنة 1995 لم أخرج من نادي الزمالك على الاطلاق سوى موسم واحد فى نادي الاتحاد ولكنني لم أستطع خوض التجربة مرة أخرى خارج القلعة البيضاء، وشيكابالا كان يرفض قرار اعتزالي".

مرتضى منصور: الزمالك سيحصل علي قطعة أرض بالعاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء سيحصل على قطعة أرض في العاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد للنادي هناك.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء في المؤتمر الصحفي للإعلان عن الراعي الرسمي للنادي أن مجلس إدارة الزمالك سيبدأ في إجراءات الحصول على قطعة أرض في العاصمة الإدارية لإنشاء فرع جديد للنادي.‏

تابع موقع تحيا مصر علي