عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري بالدوري (صور)

تحيا مصر

هاجمت جماهير الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاعبي فريقها بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري، بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري 

وقامت جماهير الزمالك بتوجيه السباب لبعض اللاعبين بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري وللمرة الثالثة على التوالي في بطولة الدوري المصري، حيث توجه محمد أشرف روقا للجماهير من أجل تهدئة الأمور وتوجيهم لمساندة الفريق خاصة أنهم مقبلون على مباراة هامة أمام فريق بيراميدز في الكأس ومباراة أمام فريق الأهلي في الدوري. 

اتحاد الكرة يرسل خطابًا لنادي الزمالك بشأن فتوح وعبد الله جمعة 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطابًا لنادي الزمالك من أجل إخطارهم بضرورة خضوع أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأبيض، لكشف المنشطات خلال 72 ساعة فقط، وإلا سيتم تعريض الثنائي للعقوبات.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا لنادي الزمالك يؤكد فيه من موعد تسلم النادي للخطاب ولمدة 72 ساعة كحد أقصى، من أجل كشف المنشطات بناء على طلب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وإلا سيتم توقيع عقوبات على الثنائي». 

الحزم السعودي يقترب من استعارة يوسف أوباما 

وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «وصل إلى نادي الزمالك منذ أيام قليلة طلب رسمي من إدارة نادي الحزم السعودي من أجل استعارة يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق لمدة 6 أشهر مع وجود بند الشراء».

وأضاف المصدر: «أوباما يرغب في خوض التجربة من أجل إزالة كل الضغوطات المحاطة باللاعب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى أن هذه التجربة ستساعده إلى استعادة مستواه مرة أخرى الذي اختفى عن اللاعب في الفترة الأخيرة».

تابع موقع تحيا مصر علي