عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي وجدان: الستات أكتر ناس بتكسر بعض.. وبتحب الأذى لبعض

إنجي وجدان
إنجي وجدان

كشفت الفنانة إنجي وجدان عن رأيها في السوشيال ميديا، وردة فعلها على التعليقات السلبية ، وذلك خلال لقاءها ببرنامج "الستات" الذي يذاع على شاشة تلفزيون قناة "النهار".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إنجي وجدان عن السوشيال ميديا

حيث قالت إنجي وجدان: "السوشيال ميديا بقيت عنيفة، خلت أي حد يبقى ليه صوت.. دلوقتي أنتي متاحة في أي وقت لكل الناس، زمان كنت بتضايق وممكن أقعد أعيط، وأقول مش همثل تاني وكدا إنما دلوقتي لأ.. والستات أكتر ناس بتكسر بعض وبتحب الأذى لبعض، تلاقي اللي داخلين يشتموني ستات ليه".

تصريحات إنجي وجدان على قناة النهار

كما تحدثت الفنانة إنجي وجدان عن معاناتها مع زيادة الوزن منذ طفولتها، حيث قالت: "مامي قررت تعقدني في حياتي بسبب التخن وفضلت تضغط عليا ودخلت في دوامة أن ثقتي بنفسي تتهز.. هي مش شيفاني حلوة زي ما أنا".

وتابعت: "محببتنيش في نفسي فبدأ يبقى ضغط عليا، هي صاحبتي جدًا ولحد النهاردة بتقولي هتخسي أمتى، الضغط الكتير على أطفالكم في الحتة دي بتأثر سلبيا عليهم".

تغريدة إنجي وجدان التي أثارت الجدل

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة إنجي وجدان على أن مهنة التمثيل مهنة صعبة جدًا ومليئة بالاشياء المتعبة، علاوة على أنها تدمر صحة الإنسان، وذلك من خلال تغريدة نشرتها إنجي وجدان عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وجاءت تغريدة إنجي وجدان الأخيرة كالآتي: "الحقيقة شغلانة ‎التمثيل ديه صعبة ومليانة حاجات وحقيقي بتدمر صحة الواحد"، وتفاعل عدد كبير من الجمهور على تلك التغريدة بشكل واسع، ومن التعليقات: "بس فلوسها كتير"، "أسهل شغلانة، دي الناس كلها بقت بتمثل على بعضيها، غير الفلوووس الكتير أووي اللي بياخدوها الممثلين".

أخر أعمال إنجي وجدان

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي وجدان مسرحية "كوكو شانيل" التي تم طرحها عبر منصة "شاهد" الإلكترونية يوم 20 من شهر يوليو عام 2021، وكانت تتناول أحداث المسرحية قصة حياة مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل من ولادتها وحتى وفاتها، ويتخلل العرض عدة استعراضات غنائية وموسيقية.

وشارك في بطولة المسرحية عدد كبير من النجوم والنجمات منهم شريهان، هاني عادل، إنجي وجدان، حنان يوسف، أيمن القيسوني، سمر مرسي، تامر حبيب، أسما سليمان، داليا شوقي، آسر ياسين، كمال أدهم، سليم سليمان، وغيرهم، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج هادي الباجوري.

تابع موقع تحيا مصر علي