عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالمحلة

الشخص المتوفي
الشخص المتوفي

لقى شاب مصرعه وأصيب اثنين أخرين، فى حادث مروع إثر أصطدام سيارة ملاكى، بدراجة نارية أمام مستشفى الحميات بمنطقة الشعبية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع شخص واصابة أثنين اخرين فى حادث تصادم امام مستشفى الحميات.

الانتقال والفحص 

وانتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة المبدئية لموقع الحادث، أن المتوفى يدعى "اشرف . ع "، مقيم بقرية صفط تراب كان يقود الدراجة النارية التى اصطدمت بالسيارة الملاكى، ما أدى إلى اصابة شابين كانوا يستقلوها، كما تبين ان سبب الحادث السرعة الزائدة.

وتم نقل الجثة الى المشرحة، لاستخراج تصريح بدفنها، ونقل المصابين لمستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم ، كما تحرر محضر بالواقعة، وكلفت البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الحادث.

مصرع عاملين إثر انهيار حفرة عليهما

وعلى جانب أخر كانت قد شهدت قرية أولاد موسى التابعة لمركز أبو كبير في محافظة الشرقية مساء أمس حادث مأساوي، حيث لقي عاملين مصرعهما إثر انهيار حفرة عليهما أثناء عملية حفر تابعة للصرف الصحي بالقرية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

أحداث الواقعة

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي أبو كبير المركزي يفيد وصول الشاب "محمد رمضان عبد اللطيف" 37 سنة مقيم بقرية المهملى، والمواطن "م . ن" جثث هامدة إلى المستشفي إثر انهيار حفرة عليهما أثناء عملية حفر صرف صحي بالقرية.

وانتقل على الفور  ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى محل البلاغ، وتبين من الفحص وفاة المواطن "محمد رمضان عبد اللطيف" 37 سنة مقيم بقرية المهملى التابعة لدائرة المركز، والمواطن "م . ن" من أبناء الصعيد، إثر  انهيار حفرة صرف صحي عليهما في قرية أولاد موسى التابعة لدائرة المركز، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقلهما إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي